Wednesday 30/10/2013 Issue 15007 الاربعاء 25 ذو الحجة 1434 العدد

الاتحاد الإماراتي سيطلب تأجيل «خليجي 22»

أعلن الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم يوسف عبدالله أن اتحاده بصدد تقديم مقترح رسمي لاتحادات كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي لطلب تأجيل بطولة كأس الخليج الثانية والعشرين المقررة في ديسمبر 2014 في جدة.

ونقلت صحيفة «الإماراتاليوم» المحلية اليوم الثلاثاء عن عبدالله قوله «سنتقدم بطلب رسمي في هذا الخصوص إلى أمناء الاتحادات الخليجية خلال الاجتماع المرتقب الذي سيعقد في مدينة جدة في نوفمبر المقبل، بالتزامن أيضا مع اجتماع للجنة التفتيش التابعة للبطولة في الشهر ذاته».

وكان رؤساء الاتحادات الخليجية مع اتحادي العراق واليمن قرروا بالاجماع في الثامن من الشهر الجاري في اجتماعهم بالمنامة نقل «خليجي 22» من البصرة العراقية إلى جدة السعودية. وعزا أمين عام الاتحاد الإماراتي سبب طلب التأجيل إلى ارتباطات المنتخب الإماراتي بكأس آسيا 2015. وتقام منافسات كأس آسيا في يناير 2015 بأستراليا.

وتابع عبدالله

«سيتم التباحث مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الاول بقيادة المدرب مهدي علي بشأن الموعد المناسب الذي يتناسب مع استحقاقات المنتخب في البطولة الآسيوية».وبات المنتخب الإماراتي قريبا من التأهل إلى نهائيات أستراليا بعد فوزه بمبارياته الثلاث حتى الآن. يذكر أن منتخب الإمارات هو بطل دورة كأس الخليج في نسختها الأخيرة التي أقيمت في المنامة مطلع العام الحالي بعد تغلبه على العراق في المباراة النهائية.

موضوعات أخرى