Wednesday 30/10/2013 Issue 15007 الاربعاء 25 ذو الحجة 1434 العدد

يعقد جمعيته العمومية في مقر النادي اليوم

الشباب يواصل استعداداته للهلال بعودة وليد عبدالله .. وحضور شرفي للتدريبات

كتب - ناجي الحقباني:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء أمس تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب تحت إشراف إيميلو فيريرا مدرب الفريق الأول, وسط حضور شرفي وإداري تمثل في الأمير فهد بن خالد بن سلطان عضو شرف النادي ونائب الرئيس خالد المعمر, وقد بدأت التدريبات الشبابية بتمارين إحماء ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة فليبارت.

بعد ذلك قسم مدرب الفريق البلجيكي فيريرا الفريق إلى مجموعتين أدت كل مجموعة بعضا من الجمل التكتيكية، وقد قام فيريرا بتقسيم وقت المران لمجموعيتين الأولى بدأت عند الساعة السادسة، فيما بدأت الثانية تدريباتها عند الساعة السابعة.

وقد غيبت الأنفلونزا المحترف في صفوف الفريق الشبابي البرازيلي (فرناندو) عن المشاركة في تدريبات الفريق مساء الأمس، وشهدت كذلك عدم مشاركة اللاعب بدر السليطين لشعورة بآلام في عضلات البطن.

من جانبة شارك حارس الفريق الأول وليد عبدالله في تدريبات الفريق بعد غيابه مساء أمس الأول عن التدريبات بسبب الأنفلونزا.

من ناحية أخرى يعقد نادي الشباب مساء اليوم الأربعاء وعند الساعة السابعة والنصف في مقر النادي جمعيته العمومية السنوية العادية.

وفي سياق مختلف تسعى إدارة الكرة بنادي الشباب في الوقت الحالي عن البحث عن أخصائي لعيادة النادي الطبية بعد رحيل أخصائي العلاج البلجيكي كارل ويليم (فيصل).

موضوعات أخرى