Wednesday 30/10/2013 Issue 15007 الاربعاء 25 ذو الحجة 1434 العدد

لجنة ألعاب كرة القدم تعقد اجتماعها اليوم بالدمام

إعلان قائمة أخضر الصالات لبطولة غرب آسيا

أعلن مدرب المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات عبدالله الرشود قائمة المنتخب والتي دخلت معسكرها الداخلي في المرحلة الأولى في الدمام مساء السبت الماضي خلال الفترة من 21 / 12 / 1434 حتى 21 / 1 / 1435 استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في ماليزيا في شهر ديسمبر المقبل.

وسيخوض المنتخب السعودي خلال معسكره الداخلي العديد من المواجهات الودية قبل المغادرة إلى معسكره الخارجي الذي سيتحدد خلال اجتماع لجنة ألعاب كرة القدم بالاتحاد السعودي اليوم الأربعاء، والذي سيعقد في مقر معسكر المنتخب بفندق نوفوتيل الدمام، بالإضافة إلى المؤتمر الصحفي الذي سيعقده رئيس لجنة ألعاب كرة القدم الدكتور صلاح السقا بعد نهاية الاجتماع للحديث عن المنتخب السعودي والمشاركات المقبلة بجانب الأمور المتعلقة بالمدرب المصري السابق للمنتخب محمد علي وقبول استقالته.

وضمت قائمة المنتخب 19 لاعباً هم: طلال الشهري وعبدالله الشمري وعبدالله الفرشان وعبدالعزيز العلوني ويحيى الشهري وسمير هبه وعلي الكديسي ويزيد الغديد وعبدالله العرياني وفيصل السلطان ومحمد آل مجري وعلي عواجي وايهاب السعد وفايز الشهري وعبدالعزيز الشيباني وبدر الدخيل وطلال معشي وخالد المطيري وعبدالله النصار..

ويقود الجهاز الفني للمنتخب المدرب الوطني عبدالله الرشود ويساعده المدرب الوطني مبارك الشهراني ومدرب اللياقة عبدالله المهيدب ومدير المنتخب عبدالله الوهيبي وإداري المنتخب عبدالله السعدي.

من جهته، أكد رئيس لجنة ألعاب كرة القدم في الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صلاح السقا بأن المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات سيكون حاضراً في بطولة غرب آسيا بقوة والبحث عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2014 بقيادة جهاز فني وطني نجح في تحقيق المركز الثاني في بطولة كأس الخليج الأولى التي أقيمت الشهر الماضي في العاصمة القطرية الدوحة.

وأشاد بالعمل الذي يقدمه الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني عبدالله الرشود ووصف بالمميز من خلال البرنامج المعد للمنتخب والخاص بتجهيز اللاعبين قبل المشاركة بجانب الاختيارات الخاصة للعناصر من قبل الجهاز الفني والذي منح الفرصة للعديد من المواهب قبل عملية الاختيار النهائي للقائمة التي ستشارك مع المنتخب في بطولة غرب آسيا.

موضوعات أخرى