Thursday 31/10/2013 Issue 15008 الخميس 26 ذو الحجة 1434 العدد

«الطيار» للسفر تعين العصيمي مديراً تنفيذياً لـ«مثمرة للاستثمار العقاري»

قرر مجلس إدارة مجموعة الطيار للسفر في جلسته المنعقدة بتاريخ 15-9-2013، برئاسة الدكتور ناصر بن عقيل الطيار نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لمجموعة الطيار للسفر القابضة، تعيين الدكتور سعود بن محمد العصيمي مديرا تنفيذيا لشركة مثمرة للاستثمار العقاري، ليساهم في تعزيز نجاحات المجموعة والمضي قدما في تطوير قطاع السفر والسياحة السعودي.

وعلق الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة الطيار، عن تعيين الدكتور سعود بن محمد العصيمي، وتوليه منصب المدير التنفيذي للمجموعة، قائلا: «نحن على ثقة تامة من أن انضمام الدكتور سعود إلى فريق المجموعة سيحقق إضافة جديدة، حيث ستمكنه مؤهلاته العلمية وخبرته من المساهمة في تطوير المجموعة ودعم نجاحاتها».

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور سعود بن محمد العصيمي حاصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال الإسلامية، إضافة إلى خبرته الطويلة في مجال العقار بالمملكة.

وأعرب الدكتور سعود بن محمد العصيمي عن سعادته بمنصبه الجديد، قائلا: «تسرني المشاركة في مسيرة المجموعة الحافلة بالنجاحات المتعددة في قطاع الاستثمار العقاري في السعودية، التي تعتبر الأكبر في حجم الاستثمارات السياحية والأكثر تأثيرا في القطاع على مستوى العالم العربي»، آملا أن تساهم جهوده وخبرته في دعم مكانة المجموعة، مشيدا برؤية الدكتور ناصر الطيار وبجهود العاملين فيها، لتكون من أكبر الشركات العاملة في قطاع السفر والسياحة في المنطقة.

هذا وتسعى مجموعة الطيار في كل مرة إلى الاعتماد على الموارد البشرية السعودية واستقطاب الكوادر السعودية المؤهلة، تبعا لسياسة السعودة التي تنتهجها، كما تحرص على تأهيل وتدريب الشباب السعودي وإعداده للانخراط في سوق العمل، وذلك من خلال «أكاديمية الطيار للتدريب».

موضوعات أخرى