Thursday 31/10/2013 Issue 15008 الخميس 26 ذو الحجة 1434 العدد

(رينو) تطلق سيارة الأجرة الأفضل «رينو ترافيك»

أطلقت شركة رينو سيارة الأجرة (رينو ترافيك) كسيارة أجرة متميزة تناسب أوضاع العائلات ومختلف شرائح المجتمع للتنقل الآمن والسريع، وهي سيارة فان ذات صالون واسع ومريح وتستوعب 9 أشخاص.

ويأتي ذلك اتساقا مع اتجاه الحكومة من أجل تقليل الازدحام المروري من خلال توفير سيارات أجرة بديلة ذات سعات أكبر تعتبر وسيلة نقل حضارية آمنة لنقل الركاب وتقليل الزحام المروري في المملكة.

سيارة (رينو ترافيك) متاحة للشركات والأفراد على السواء، وهي تمكنك من الوصول إلى وجهتك بسهولة وراحة ودون مشاكل مرورية أو ضيق لمن بداخلها، وتتميز برحابة تتسع لكل أفراد العائلة وأيضا تستخدم كإحدى سيارات النقل الجماعي لتخدم المجموعات الكبيرة كطلاب المدارس والجامعات وغيرهم من قطاعات المجتمع المختلفة و يمثل امتلاكها حلاً مناسباً للمؤسسات والشركات وللأسرة الكبيرة كوسيلة انتقال مريحة وآمنة لتوفير الوقت والمال.

جدير بالذكر أن أول سيارة تاكسي أجرة أطلقتها رينو عام 1905 السيارة ديلامارن وحققت ناجحاً كبيرا لذلك تحظى سيارة الأجرة (رينو ترافيك) بدعم أحد أعرق الماركات الأوروبية (رينو) التي بذلت جهداً كبيراً من أجل تزويد عملائها بسيارة مريحة وقوية وعملية يعتمد عليها.

وتتمتع السيارة رينو ترافيك بالقوة ودقة التوجيه وسلاسة الحركة على الطريق بفضل نظام تعليق ممتاز ماص للصدمات وارتفاع يعطي رؤية أفقيه واسعة وواضحة للطريق لتوفير المزيد من الأمان والراحة للركاب ولتعزيز ديناميكية السيارة على الطريق.

موضوعات أخرى