Thursday 31/10/2013 Issue 15008 الخميس 26 ذو الحجة 1434 العدد

التقى الأهالي خلال جلسة سموه

أمير منطقة عسير يوجه بإستكمال مبادرة «السياحة على مدار العام»

أبها - عبدالله الهاجري:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد ، أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة أمس نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق الدكتور وليد الحميدي ، وأمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل ، والمدير التنفيذي للهيئة بالمنطقة عبدالله مطاعن ، والذين قدموا للسلام على سموه والاستماع إلى توجيهاته بشأن استكمال مبادرة «عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام» .

واطلع سموه خلال الاستقبال على ما تم إنجازه والخطوات الإجرائية لتفعيل دور القطاعات الحكومية والخاصة ذات العلاقة في المبادرة لتنفيذ المشاريع والمبادرات وتذليل العقبات.

من جهته أوضح الدكتور الحميدي ، أن الأيام المقبلة ستشهد اجتماعات تنسيقية حددت بـ 25 اجتماعاً مع الجهات التي لها دور في تنفيذ المبادرة داخل المنطقة وخارجها و تنتهي بعقد ورشة عمل و إطلاق البرنامج التنفيذي للمبادرة وتوقيعها بشكل رسمي ما بين سمو أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية ، ورئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار خلال الشهر المقبل . من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالخطوط السعودية للإقليم الجنوبي سعيد الفريح ، والذي قدم للسلام على سموه ووداعه تزامناً مع تقاعده المبكر في مجال عمله .

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للفريح ، على جهوده التي بذلها خلال فترة عمله بالمنطقة.

من جانب آخر التقى سموه أهالي المنطقة خلال جلسة سموه المعتادة في قصره بالخالدية.

موضوعات أخرى