Sunday 03/11/2013 Issue 15011 الأحد 29 ذو الحجة 1434 العدد

«الاتصالات السعودية» تطرح آي فون 5 إس في المملكة

الجزيرة - سعود الهذلي:

أعلنت STC أنها طرحت جهاز آي فون 5 إس، الجهاز الأذكى في العالم، بألوان متعددة، ابتداء من 2699 ريالاً في مكاتب الشركة. وسيتم طرح جهاز آي فون 5 إس مقابل (2699 ريالاً) للـ 16 جيجابايت، و (3199) للـ 32 جيجابايت، و(3649 ريالاً) للـ 64 جيجابايت. كما سيتوافر جهاز آي فون 5 سي مقابل (2299 ريالاً) للـ 16 جيجابايت، و(2699 ريالاً) للـ 32 جيجابايت، وسيتوافر جهاز آي فون 4 إس مقابل (1549 ريالاً). وبإمكان عملاء الاتصالات السعودية الاستفادة من شبكتها للجيل الرابع 4G ذات السرعات العالية مع جهاز آي فون 5 إس وجهاز آي فون 5 سي.

ويُعد جهاز آي فون 5 إس أفضل تجربة لجهاز ذكي في العالم بالمزايا المدهشة الجديدة التي تم استحداثها في تصميم خفيف وفريد، الذي يشمل معالج A7 64bit من أبل والكاميرا iSight 8 ميجابكسل الجديدة بالكامل، وفلاش ترو تون مع خاصية التعريف باللمس، وطريقة مبتكرة لفتح قفل الجهاز بطريقة بسيطة وآمنة، وذلك بلمسة واحدة فقط. كما يتميز جهاز آي فون 5 سي بشاشة 4 بوصة من الريتينا، ومعالج A6 ذي الأداء السريع والكاميرا iSight 8 ميجابيكسل الجديدة مع بطارية طويلة العمر. وكلا الجهازين (آي فون 5 سي وآي فون 5 إس) يعمل على شبكات 4G.

ويتميز جهازا آي فون 5 إس وآي فون 5 سي بنظام التشغيل iOS 7، الذي يعتبر أحدث تحديث لنظام iOS منذ إطلاق الجهاز الأصل، الذي يتميز بواجهة المستخدم المدهشة؛ إذ أُعيد تصميمه بلوحة ألوان أنيقة وطبقات وظيفية فريدة تجعله أكثر حيوية. ويتضمن نظام التشغيلiOS 7 مئات من المزايا الفريدة والجديدة، بما في ذلك مركز التحكم، ومركز الإشعارات ونظام تعدد المهام المتطور AirDrop، والصور المطورة، نظام سفاري، ونظام سيري.

وأوضح نائب رئيس الشركة لوحدة خدمات الأفراد المهندس فيصل بن سعيد السابر أن إطلاق STC جهازَي آي فون 5 إس وآي فون 5 سي جاء ليؤكد سعي الشركة المستمر لتلبية احتياجات عملائها، تحت منظومة التمركز حول العميل، وإغناء حياته بكل السبل والحلول التقنية، كما يأتي مواكبة منها لأحدث التطورات والإصدارات التقنية التي يشهدها عالم الاتصالات، إضافة إلى تفردها في عالم الأجهزة الذكية التي تعمل في بيئة مدعومة بأقوى وأشمل تغطية، تتماشى مع الطلب المتزايد في المملكة، وذلك من خلال تغطية المدن والمناطق المهمة بشبكة الجيل الرابع.

وللمزيد من المعلومات عن جهاز آي فون يرجى زيارة صفحة الأجهزة في موقع الشركة:www.stc.com.sa.

موضوعات أخرى