Sunday 03/11/2013 Issue 15011 الأحد 29 ذو الحجة 1434 العدد

«نجوم السلام» تستعد لطرح مخططها لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة

تستعد شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري للبدء في بيع مخططها (نجوم السلام) لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة خلال الأسابيع القادمة وطرح المخطط كفرصة استثمارية أمام المستثمرين.

وأوضح الأستاذ صالح بن سليمان العضيب المدير العام للشركة اعتماد أمانة منطقة الرياض مخطط معارض الشاحنات والمعدات الثقيلة ( مخطط رقم 2398 / أ ) بحي السلي بمدينة الرياض. ومن مميزات المخطط أنه يعتبر أول مخطط متخصص ومتكامل لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة وتبلغ مساحته الإجمالية ( 847650 م2 ) ويتزايد الإقبال عليه من قبل المستثمرين من داخل المملكة وخارجها، ومن مميزاته أيضاً تنوع مساحات القطع حسب احتياجات المستثمر، وتوفر خدمات السفلتة والكهرباء والإنارة والمياه، ويتمتع بموقعه المتميز بمدينة الرياض حيث يبعد عن الدائري الشرقي 800 م ، ويبعد أيضاً عن الدائري الجديد 1700 م ، وخططت شوارعه الداخلية بعرض 30 م ، ومواقف بعمق 15 م أمام كل القطع، ويتميز بأن الأرض مستوية ومنسوبها موحد.

وقد أسندت شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري مهمة التسويق الحصري للمخطط لشركة نطاق العقارية (إحدى شركات نجوم السلام) نظرا لما تتمتع به من خبرات وإنجازات عديدة في مجال التسويق العقاري وتحقيقها نجاحات متتالية.

وأشار العضيب إلى أن المخطط يتميز بموقع إستراتيجي وحيوي بمدينة الرياض لقربه من الطرق الرئيسية حيث يجعل منه كيانا متميزا ومشروعاً مهماً يكون محط أنظار الجميع، ويخدم قطاعا عريضا من المواطنين المستفيدين من هذا النشاط حيث يسهل عليهم عملية البيع والشراء والوصول لكل متطلباتهم من شاحنات ومعدات وكل ما يحتاجه بمكان واحد. وأشار الأستاذ ناصر بن قشعان القحطاني المدير التنفيذي لشركة نطاق العقارية المسوق الحصري للمخطط أن مخطط نجوم السلام لمعارض الشاحنات والمعدات الثقيلة يعتبر نقلة نوعية في المنطقة الصناعية بالسلي ويسجل كمخطط نموذجي تشرفت نجوم السلام حمل اسمه كما ساهمت في ابتكار وطرح الفكرة الجديدة التي نالت استحسان الجميع بتوفيق الله أولا ثم الفكر العقاري الذي اكتسبته الشركة خلال 22 عاماً.

موضوعات أخرى