Sunday 03/11/2013 Issue 15011 الأحد 29 ذو الحجة 1434 العدد

«نطاق العقارية» تستقطب كارفور في مشروع زهرة الندوة

نجحت شركة نطاق العقارية إحدى شركات نجوم السلام أخيراً في استقطاب وتأجير شركة كارفور العالمية بمشروع زهرة الندوة الواقع على طريق خريص العام بجوار جامعة الأمير نايف بمساحة 1370م2 وتعد شركة نطاق وكيلاً حصرياً للمشروع.

وتم إبرام الاتفاقية بين مجموعة جناين الخير التجارية متمثلة في المستثمر محمد اليامي وشركة كارفور العالمية.

وأشاد الأستاذ ناصر بن قشعان القحطاني المدير التنفيذي لشركة نطاق العقارية بأن الموقع من أفضل المواقع التجارية في شرق الرياض, كما يعد مشروع زهرة الندوة أول مشروع تجاري يقع في المدخل الحيوي والرئيس لأحياء الندوة والنظيم, ويتميز بوقوع شركات عالمية كبرى اتخذت مواقع لها وأصبح من الطرق التجارية التي ترغب الشركات التواجد به.

وأضاف: إن تميزنا هو تخصصنا بإقفال المشاريع التجارية بنجاح لما نملكه من خبرة في هذا المجال وقاعدة البيانات الواسعة للعملاء التي تملكها الشركة, وأصبحنا بفضل الله مرجعاً لكبرى الشركات العقارية في الاستعانة بنا وعرض المشاريع التجارية كأراض قبل البدء في إنشائها لتتم دراستها جيداً من قبلنا ومن ثم الاتفاق على التسويق الحصري واختيار المستثمر الرئيس والبدء في التصاميم وحاجة السوق وتقسيم المشروع باحترافية ليناسب حاجة السوق. وذكر المستثمر العقاري الأستاذ محمد اليامي رئيس مجموعة جناين الخير التجارية بأن اختيارنا شركة نطاق العقارية في تسويق مشاريعنا حصرياً جاء من عمل وجهد وخبرة ومتابعة دقيقة وإنتاج في التقفيل السريع للمعارض والصالات والأراضي خلال فترة لم نتوقعها وأحسنا الاختيار لما يملكونه من خبرة تجاوزت 22 عاماً مسيرة نجاح وكفاح. وقدم الشكر لإدارة الشركة على الإنجازات المتتالية، وقال: نحن بصدد إنشاء مشاريع جديدة تم إبرام اتفاقية تسويقها أخيراً وتقع في شمال الرياض وجنوب الرياض لشركة نطاق العقارية المتخصصة والاحترافية بذلك.

موضوعات أخرى