Monday 04/11/2013 Issue 15012 الأثنين 01 محرم 1435 العدد

بنك الرياض وفيزا يطلقان «فيفا كأس العالم البلاتينية الائتمانية»

أطلق بنك الرياض بالتعاون مع فيزا البطاقة الحصرية (فيفا فيزا كأس العالم البلاتينية الائتمانية) الوحيدة من نوعها في المملكة، بمزايا حصرية وامتيازات مصممة خصيصاً لأنماط الحياة الراقية للعملاء، ولفترة محدودة.

جاء ذلك تزامنا مع حدث مباريات كأس العالم لكرة القدم 2014م في البرازيل وذلك بحضور عادل بن الشيخ نائب الرئيس التنفيذي لمصرفية الأفراد في البنك، والسيد إيهاب أيوب, مدير عام فيزا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأمين السادة مدير البطاقات الائتمانية، وأحمد كيدوي مدير البطاقات، وجمع من مدراء وموظفي البنك.

وفي تعليقه على إطلاق بطاقة (فيفا فيزا كأس العالم البلاتينية الائتمانية) ، ثمن بن الشيخ هذا التعاون الفريد مع فيفا، مشيدا بمنتجات البنك الائتمانية الحصرية، وبنشاطه التسويقي المتميز في هذا المجال، وقدرته المتفوّقة على توسيع قاعدة عملائه من خلال حملات البطاقات الائتمانية الحصرية، وتعزيز حصة البنك السوقية، مؤكدا كفاءته التنافسية، وتحقيق قفزات نوعية ساهمت في منح البنك موقعاً متقدماً ضمن قائمة أكثر المؤسسات المصرفية في المملكة حيوية في تسويق بطاقات فيزا العالمية.

وقال إيهاب أيوب، مدير عام فيزا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «يسر فيزا أن تعلن عن إطلاق بطاقة (فيفا كأس العالم البلاتينية الائتمانية) بالتعاون مع بنك الرياض، وتقديم العرض الحصري لعملاء البنك في المملكة. حيث تعد هذه البطاقة إحدى بطاقات فيزا الائتمانية المتميزة، التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات والامتيازات الحصرية».

ويستطرد أيوب:» وباعتبارها الراعي الرسمي لكأس العالم فيفا 2014، طورت فيزا هذا العرض الجديد، بتصميم حصري لكأس العالم فيفا 2014 ، ليقدم إلى مشجعي الكرة في المملكة ، كجزء من شراكتنا الدائمة مع بنك الرياض، وكلنا ثقة بأنها ستكون ذات قيمة كبيرة لحاملي البطاقة».

وأضاف السادة:» إن برنامج هذه البطاقة الحصرية لعملاء بنك الرياض في المملكة، مصمم خصيصا لتلبية احتياجاتهم بتميز، حيث تقدم هذه البطاقة ميزات عديدة، فهي تصدر بدون رسوم للسنة الأولى، كما تتيح للعميل الانضمام الفوري لبرنامج المكافآت «حصاد»، وبرنامج «قسط» للمشتريات، وبرنامج الدرع الائتماني، وبرنامج تأمين السفر.

موضوعات أخرى