Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

بنك الرياض يشارك في اليوم المفتوح للتوظيف بجامعة الملك فهد

يشارك بنك الرياض في اليوم المفتوح للتوظيف، والذي تنظمه الجامعة خلال الفترة 11-14 من شهر نوفمبر الحالي، في مقرها بالظهران ويرعاه معالي الدكتور خالد السلطان مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

ويحرص البنك على المشاركة بانتظام في هذه الفعالية ، لعرض فرص العمل والتدريب المتاحة لديه لطلاب وخريجي الجامعة، ولكسب الكفاءات الوطنية المؤهلة بالعلوم والمهارات التي يتطلبها سوق العمل المصرفي، وتتناسب مع احتياجاته المتجددة، سعياً إلى استثمار الطاقات الشابة .

واعتبر عدنان الجويان نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في بنك الرياض، أن اليوم المفتوح للتوظيف يعد محفلاً منظماً، يسعى من خلاله البنك إلى الحصول على الكفاءات السعودية المؤهلة للتدريب والتوظيف، للقيام بدوره في إيجاد الحلول المثلى لتوظيف الخريجين والخريجات.

يذكر أن بنك الرياض دأب على المشاركة في فعاليات اليوم المفتوح للتوظيف على المستوى المحلي، كتلك المقامة في جامعة الملك فيصل، وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وجامعة الملك سعود، ومعهد الإدارة العامة وغيرها، بالإضافة إلى مشاركاته الدولية في كل من كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، حيث يهدف البنك إلى الظفر بأفضل الكوادر السعودية المؤهلة.

موضوعات أخرى