Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

الثنيان يدعم «كوكب الخليج» الكويتية بثلاث محافظ استثمارية

استحوذ الشيخ عادل بن عبدالرحمن الثنيان على كامل حصص رأسمال شركة كوكب الخليج في دولة الكويت في اجتماع مجلس إدارة الشركة المنعقد بتاريخ 16/8/2013 وتم اعتماد ذلك لدى مقام وزارة العدل والتجارة الكويتية تحت الرقم / 897.

وبعد صدور القرار دعم الشيخ عادل بن عبدالرحمن الثنيان الشركة بثلاث محافظ استثمارية بالسعودية والإمارات وقطر وترتكز تلك المحافظ على أسهم البتروكيماويات والطاقة والاتصالات وأفاد بأن دعم الشركة بتلك المحافظ يعزز خطها التجاري لزيادة الإيرادات من جانب وتنوع مصادر الدخل من جانب آخر كما توقع زيادة في أرباح الشركة لهذا العام بواقع 18 % مقارنة بالعام الماضي.

وأكد الثنيان بأنه سيتم دعم نشاط الشركة التجاري كوكيل لساعات اورينت بدولة الكويت منذ عام 1982 وكذلك وكالات عالمية جديدة كوكالة ( لوغانو ) التي سجلت مؤخراً بكامل فئاتها لصالح الشركة حسب ما خطط له وكذلك دعمها بمنتجات جديدة خلال السنتين القادمتين من خلال الإستراتيجية التي رسمت لها في مطلع هذا العام.

وأشار الثنيان إلى أنه فوض شركة استراتيجيا الدولية - بيروت التي يرأس مجلس إدارتها حالياً لفتح قناة لشركة كوكب الخليج للدخول بحصص مع شركات أخرى ذات أنشطة متعددة للوصول إلى تعدد وتنوع مصادر الشركة بالإضافة إلى أنه تم إنشاء موقع الكتروني للتواصل مع عملاء الشركة ومستثمريها لتقديم أفضل الخدمات.

موضوعات أخرى