Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

لكزس تعرض GX460 في عدد من مدن المملكة

نظمت شركة عبد اللطيف جميل - لكزس مهرجاناً واسعاً شمل جدة والمدينة المنورة والرياض والخبر استعرضت فيه موديلاتها الجديدة، إضافة إلى عرض لافت ومثيرٍ للموديل الجديد من لكزس GX460 موديل 2014،

وكانت البداية من المدينة المنورة في مجمع النور التجاري عرضت فيه السيارة السيدان الرياضية IS وكذلك سيارة الفخافة الأولى لكزس LS بموديلاتها الجديدة 2014.

وشهد مجمع الردسي مول بجده الجيل الجديد من سيارة الدفع الرباعي الفخمة لكزس GX 460، وعرضت السيارة في مجمع الراشد في المنطقة الشرقية ثم في العاصمة الرياض في مجمع البانوراما.

وقد نالت سيارة الدفع الرباعي لكزس GX 460 إعجاب الكثيرين من عشاق هذه الفئة من السيارات العائلية متوسطة الحجم.

وتمتاز السيارة الجديدة بشبك تهوية مميز لتكريس ملامح الهوية الجديدة لسيارات لكزس, وتظهر براعة التصميم من خلال شبك التهوية المدمج مع فتحات الصدام السفلية المندفعة نحو الخارج، إضافة للتصميم الجديد للمصابيح الأمامية, أما المصابيح الخلفية فقد أُعيد تصميمها بالكامل مع لمسات من الكروم منحتها فخامة أكبر.. وتتوفر في السيارة عجلات من الألمنيوم بقياس 18 إنش تمنحها مظهراً قوياً ومميزاً.

وحافظت GX 460 على المساحة الداخلية الفسيحة، أما ناقل الحركة فهو أوتوماتيكي سداسي النسب بتحكم إلكتروني متعدد الأنظمة.

وجهزت السيارة من الداخل بنظام ترفيه مميز إضافة إلى ألوان جديدة داخلية للفرش تتناسب مع جميع الأذواق.

وقال مازن جميل: «لقد استمتع عشاق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة بالتعرف عن كثب على التصميم الجديد واللمسات الجمالية التي أضيفت للسيارة، وليلمسوا مستوى الحرفية المتقدمة، والقدرة الفائقة على تقديم محتوى يرضي متطلبات الباحثين عن الأناقة والقوة بتصميم مميز سمح للكزس أن تضع معايير جديدة لصناعة السيارات والانتقال بها إلى مرحلة أعلى من خلال أجواء الفخامة التي تميز تصميماتها الجديدة، وأدائها القوي المميز، وذلك نتيجة للجهود الجبارة التي يبذلها مهندسو لكزس لفهم طبيعة المستخدمين للسيارة والتعرف على احتياجاتهم ثم تجاوزها بمستويات عالية من الفخامة والأداء القوي».

موضوعات أخرى