Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

أملاك 2013 .. مساحات الحياة المستقبلية .. وفرص تسويقية فريدة

تطلق أملاك معرضها أملاك 2013 لشراء وتأجير المواقع السكنية والتجارية والتمويل الذي يجمع بين مشتري العقارات، البائعين ومؤسسات التمويل وذلك في الفترة ما بين 5-8 ديسمبر 2013، والذي تحتضنه سي إن أر إكسبو, وتنظمه شركة سينه للمعارض إحدى شركات سي إن أر القابضة وبرعاية وزارة البيئة والمدن بجمهورية تركيا بالإضافة إلى إدارة تنمية الإسكان في تركيا - توكي، وشركات الاستثمار العقاري السكني والمديرية العامة لتسجيل الأراضي والسجل العقاري, ويتوزع المعرض على 3 صالات بمساحة قدرها 30 ألف متر مربع.

وتقوم الشركات المشاركة في المعرض بعرض مشاريعها التي تغطي الراحة والسهولة والابتكار مع الأسعار الفريدة وشروط الدفع، كما ستتمكن الشركات الحائزة على المباني والمشاريع في اسطنبول من عرض موقعها على خريطة لاسطنبول بمقياس كبير, وسيتمكن الزائرون ابتداء قروضهم المصرفية من داخل المعرض. بالإضافة إلى توفير زيارة ميدانية للمشروع والموقع قبل اتخاذ القرار النهائي عن طريق خدمات النقل الخاصة.

ويوفر أملاك 2013 الذي يتقابل فيه كل من المستثمرين المحليين والعالميين مع الشركات المشاركة إمكانية الحوار بين شركات التطوير، المقاولة، الاستثمار شركات القطاعات الجانبية والشركات الوسيطة، حيث يزور المعرض العديد من المشترين من الاتحاد الأوروبي، الجمهوريات التركية، قطر، الأردن والكويت.

ويحتوي المعرض على العديد من الندوات، حلقات النقاش والمؤتمرات التي من شأنها أن تسهم في تطوير هذا القطاع، كما يتم انعقاد مؤتمر الاستثمار العقاري والتعاون التركي الخليجي في سياق المعرض، وتتم مناقشة العديد من المواضيع.

ويتم خلال المعرض تقديم عروض لمشاريع تخاطب جميع الفئات متكونة من المساكن والمكاتب، وكذلك عروض تعريفية عن كل من الفلل من الفئات أ و ب، المساكن ومشاريع الإسكان الجماعي، مساكن الريزيدانس، مراكز التسوق ومراكز الأعمال، مراكز بلازا، المدن الصناعية والمناطق الصناعية المنظمة.

ويتكون العارضون من شراكات صناديق الاستثمار العقاري، شركات التطوير العقاري، شركات البناء والمقاولات، مكاتب الأراضي، التعاونيات، شركات الاستملاك المؤقت، شركات تصنيع المساكن الجاهزة من الخشب والصلب، شركات خدمات البناء والتشييد والمقاولات للمساكن الجماعية، البنوك والمصارف بالإضافة إلى مؤسسات التمويل والائتمان.

موضوعات أخرى