Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

STC توفر حلولا لزيادة تغطية إشارة Wi-Fi في المنزل

الجزيرة - سعود الهذلي:

أطلقت «الاتصالات السعودية» حلولها لزيادة تغطية إشارة Wi-Fi داخل المنازل لعملاء البرود باند المنزلي، ومعالجة مشاكل التسليك الداخلي الحالية في مواقع العملاء، حيث جندت الشركة فرق عمل محترفة لتركيب وفحص الخدمة وتركيب الأجهزة لدى العملاء, ليصبح بإمكان جميع أفراد العائلة الاستفادة من تغطية الواي فاي بغض النظر عن حجم المنزل. وقد طرحت الشركة أربعة أجهزة لتقوية الإشارة، على النحو التالي:

جهاز Wireless Power Line ويمتاز بأنه بدون تمديدات كيابل، بحيث يتم بث الإشارة بمجرد توصيل بالكهرباء، ويبلغ سعره 599 ريالا مع إمكانية تقسيط قيمته لمدة 12 شهرا بواقع 54 ريالا.

جهاز wireless Repeater ويمتاز بأنه بدون تمديدات كيابل، بحيث يتم بث الإشارة بمجرد توصيل بالكهرباء، ويمكن الاستفادة من الجهاز في حال وجود أكثر من قاطع كهربائي، ويبلغ سعره 429 ريالا، مع إمكانية تقسيط قيمته لمدة 12 شهرا بواقع 29 ريالا.

جهاز wireless Access Point ويمتاز ببث إشارة قوي وثابت، ويبلغ سعره 419 ريالا، مع إمكانية تقسيط قيمته لمدة 12 شهرا بواقع 28 ريالا.

جهاز wireless smart Wi-Fi AC Technology ويمتاز ببث إشارة قوي وثابت، يدعم تطبيقات الملتميديا، ويبلغ سعره 959 ريالا، مع إمكانية تقسيط قيمته لمدة 12 شهرا بواقع 86 ريالا.

وقد أطلقت الشركة خدمة الواي فاي المنزلي لكي تمكن عملاء البرودباند من التمتع بخدمة الإنترنت عالية السرعة مع عروض باقات جود تصل، حتى 200 ميغابايت في الثانية.

كما عملت الشركة على تأمين خدمات ودعم ما بعد البيع للعملاء لمختلف أجهزة الواي فاي، هذا ويمكن للعملاء الحصول على الخدمة من خلال الاتصال على 907 أو 906، أو زيارة أحد مكاتب خدمات العملاء المنتشرة على مستوى المملكة.

موضوعات أخرى