Wednesday 13/11/2013 Issue 15021 الاربعاء 09 محرم 1435 العدد

الحبيب تنظم المؤتمر الدولي الثالث للأمراض الجلدية

تنظم مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية المؤتمر السنوي الثالث للأمراض الجلدية والتجميل (Habib Dermatology Meeting 3) والذي يشمل محاضرات مكثفة ومعتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والأكاديمية الأمريكية للتعليم الطبي المستمر (AACME) وذلك يومي السبت والأحد 12-13 من محرم 1435هـ الموافق 16-17 نوفمبر الموافق 2013م بقاعة عبد الرحمن العييد الدور الثالث في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالريان.

ذكر ذلك الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء، وأضاف بأن مؤتمر هذا العام سيشهد تطوراً ملحوظاً من ناحية العرض والمحتوى. موضحاً أن المؤتمر سيحاضر فيه الدكتورة بريتا كنـور رئيسة الجمعية الألمانية للميزوثيرابي ونائبة الرئيس للجمعية الدولية للميزوثيرابي والبروفيسور الدكتور اندرياس ولنبرج أستاذ الجلدية بجامعة (Ludwig Maximilians ) ميونخ - ألمانيا. وقال الدكتور طارق داود استشاري الأمراض الجلدية الحاصل على الزمالة الأمريكية في الأمراض الجلدية والتجميل بأن المؤتمر سيتضمن أكثر من (10) محاضرات و (8) ورش عمل للحديث عن موضوعات عدة ومنها التقنيات الحديثة في الميزوثيرابي والمواد المستخدمة فيها وطرق العلاج المتبعة والآثار الجانبية المحتملة ومحاضرة عن علاج أثار الشيخوخة على الجلد بعدة أساليب متطورة (Mesolift الجزيرة Skin Rejuvenation) وكذلك محاضرة عن إذابة الدهون الزائدة ونحت الجسم (Body Contouring الجزيرة lipolysis). كما سيتناول المؤتمر محاضرات أخرى عن الجديد في علاج الأمراض الجلدية عند الأطفال والأكزيما.

واختتم الدكتور طارق داود حديثه قائلاً: إن المؤتمر يهدف إلى رفع الجودة المهنية للمشاركين وذلك من خلال التدريب العملي ومناقشة أحدث المستجدات الطبية والعلمية والمتمثلة في التقنيات المتطورة الخاصة بعلاج الأمراض الجلدية والتجميل، مشيراً إلى أنه سيرافق المؤتمر معرض يتم من خلاله عرض أحدث الأجهزة والمستحضرات الجلدية والتجميل خلال أيام المؤتمر.

موضوعات أخرى