Thursday 14/11/2013 Issue 15022 الخميس 10 محرم 1435 العدد

تدريب 132 معلم حاسب آلي على «المعامل الجديدة» بعسير

خميس مشيط - فيصل الأحمري:

دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير، 132 معلماً لمادة الحاسب الآلي في مدارسها الحكومية المتوسطة والثانوية « بنين»، لحضور برامج تدريبية على معامل الحاسب الآلي بعد تركيبها من قبل الشركة المنفذة.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم في المنطقة بالنيابة محمد عريدان، أن تلك الخطوة تأتي بعد الانتهاء من تركيب معامل الحاسب الآلي، في حين أن الأسبوع الأول للتدريب يبدأ في 20 محرم ، لنحو 21 معلماً من قطاع خميس مشيط وما جاورها، وذلك بمقر التدريب التربوي بخميس مشيط.

ويتزامن ذلك مع تدريب نحو 22 معلماً بنفس الفترة الزمنية، بمركز التدريب التربوي بمدينة أبها لمعلمي قطاع أبها وماجاورها، لمدة أسبوع كامل.

وأضاف عريدان: إن الأسبوع الثاني للتدريب يبدأ في 27 محرم، ويشمل تدريب نحو 23 معلماً بمركز التدريب التربوي لمعلمي قطاع خميس مشيط وما جاورها، في وقت ينفذ برنامج آخر لنحو 24 معلماً من قطاع أبها وما جاورها بمركز التدريب التربوي بأبها.

وبين عريدان، أن التدريب ينتهي ببرنامجين يبدآن في 4 صفر المقبل، لنحو 22 معلماً بقطاع خميس مشيط وماجاورها ،بمركز التدريب التربوي بخميس مشيط، وفي وقت ينفذ برنامج مماثل بمركز التدريب التربوي بمدينة أبها لنحو 20 معلماً من قطاع أبها وماجاورها.

موضوعات أخرى