Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

بمشروع مرجانة - الدمام

الأرجان تكمل بيع 230 فيلا سكنية

كشف مدير عام شركة مشروعات الأرجان المهندس إياد بن عبدالرحمن البنيان عن الانتهاء من بيع فلل المرحلة الأولى والثانية لمشروع مرجانة، الذي يقع على طريق الملك فيصل، بإجمالي 230 فيلا، وتبدأ الأرجان في الوقت الراهن في بيع فلل المرحلة الثالثة والأخيرة.

وأشار البنيان إلى مدى الإقبال الكبير الذي حظيت به فلل الأرجان، حيث نالت استحسان العملاء الكرام، سواء على مستوى الجودة والتصميم المميز والأسعار المناسبة لشريحة كبيرة من العملاء.

ويعد مشروع مرجانة من أهم المشروعات السكنية الراقية بمدينة الدمام، حيث يقع على طريق الملك فيصل (الطريق الساحلي)، ويتكون من 327 فيلا على مساحة 112.000 متر مربع، كما يضم المساجد ومواقع مخصصة للمدارس والحدائق، وبالقرب من المراكز التجارية والترفيهية، مما يوفر بيئة سكنية متكاملة.

وقد أعرب عملاء الأرجان عن مدى رضاهم بامتلاك فلل العمر بمشروع مرجانة، حيث أعرب السيد عماد الدوخي عن مدى سروره بامتلاك فلته المفضلة، وسعادته بتعدد خيارات تصاميم الفلل، ومستوى الجودة في البناء الذي يعد من أهم الأسباب التي ساهمت في اختياره لفلل الأرجان.

يذكر أن الأرجان تقدم خدمات ما بعد البيع، تتضمن ضمانات تصل إلى 10 سنوات من خلال مورديها، وقد قامت الشركة بتخصيص عدد من الفلل المؤثثة بالكامل لعرض المواصفات الكاملة وإعطاء الفرصة والتجربة للعملاء للتعرف على فلل الأرجان عن قرب.

موضوعات أخرى