Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

«حنا الأرخص» بأسواق العثيم .. عروض مميزة وتخفيضات حقيقية

أعلنت شركة أسواق العثيم عن انطلاق الأسبوع الأول لحملة (حنا الأرخص) والتي تتضمن عروضاً مميزة وتخفيضات حقيقية للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج والإلكترونيات حيث تصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف المشاركة في المهرجان، إضافة إلى المزايا الخاصة والعروض المذهلة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتسري عروض الأسبوع الأول للحملة ابتداءً من الخميس 11 محرم 1435هـ ولمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وبيَّن الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم عن تقديم الكثير من الأصناف بأسعار جاذبة ومنافسة، إضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

مشيراً في هذا الصدد إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قِبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج من مخبوزات وخضار وفواكه ولحوم بأسعار مميزة.

وقال إن أسواق العثيم تعمل لأن تكون قريبة من المستهلك سواء بافتتاح الفروع الجديدة في مختلف أرجاء الوطن لخدمة المستهلك أينما وجد أو بالاهتمام بتلبية احتياجاته التسويقية طوال العام ولمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية والاهتمام بمساعدته على تلبية حاجاته الاستهلاكية بتوفير أكثر.

يُذكر أن أسواق العثيم تقوم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملائها والذي يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج طوال العام، حيث يمكن الاشتراك في برنامج اكتساب مجاناً من خلال نقاط البيع في جميع أسواق العثيم أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم, أو من خلال تطبيق اكتساب للبرامج الذكية.

موضوعات أخرى