Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

وزير التجارة يرعى اليوم ملتقى المراجعة الداخلية

الجزيرة - الرياض:

تبدأ صباح اليوم فعاليات الملتقى الثاني للمراجعة الداخلية، الذي تنظمه الجمعية السعودية للمراجعين الداخليين بعنوان (المراجعة الداخلية .. توجُّه الحوكمة)، تحت رعاية وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس جمعية المراجعين الداخليين الدكتور توفيق الربيعة، ويستمر يومين في فندق الإنتركونتننتال.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية، الدكتور محمد عبدالله آل عباس، أن الجمعية تسعى إلى عقد ملتقيات سنوية تحقق أهدافها الرئيسية؛ من أجل خدمة المراجعة الداخلية، وتعزيزها في المملكة، وخدمة المراجعين الداخليين، وتسهيل جميع السبل لهم؛ ليبرزوا دورهم وجهودهم.

وأشار إلى أن الجمعية اختارت هذه السنة عنوان (المراجعة الداخلية.. توجُّه الحوكمة) نظراً للعلاقة الطردية بين الحوكمة والمراجعة الداخلية، لافتاً إلى أنه تمت دعوة أبرز المتحدثين والمدربين من أمريكا وبريطانيا وأستراليا، إلى جانب عدد كبير من المهنيين السعوديين.

وأفاد المدير التنفيذي لجمعية المراجعين بأن نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد أسامة الربيعة ورئيس جمعية المراجعين الداخليين بالإمارات عبد القادر عبيد سيشاركان في الملتقى إلى جانب نخبة من المتخصصين.

هم: الدكتور صالح الشنيفي، وعبد الله الرويس، وفهد التونسي من السعودية، وعادل بهروادي من دولة الإمارات، وقاي اندروود من أستراليا، وتوماس سينقلر من الولايات المتحدة الأمريكية.

موضوعات أخرى