Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

النجمة يحقق أولى الانتصارات في دوري الثانية

رغم النقص .. حضرت روح الفوز ... والخيبري أحرز هدفين بالطريقة نفسها

عنيزة - خالد الروقي:

حقق فريق النجمة عصر أمس أولى انتصاراته في دوري الدرجة الثانية، وذلك بعدما قلب تخلفه أمام ضمك إلى فوز مستحق بهدفين. وجاءت المباراة التي أقيمت على ملعب النجمة في عنيزة بحذر من الطرفين وسط حضور شرفي وجماهيري كبير، حيث دانت السيطرة لأصحاب القمصان الخضراء قبل أن يفاجئهم تركي حاضر بهدف التقدم للضيف، ومع تكثيف الهجمات تحقق المراد قبيل انتهاء الشوط الأول بعدما استغل عبدالرحمن الخيبري كرة عرضية من الزاوية اليسرى ووضعها برأسه هدف تعادل.

وتواصل أداء الشوط الثاني كما هو حال الشوط الأول، فمع السعي الحثيث لتحقيق النقاط الثلاث من الفريق ووسط هجمات ضائعة إلا أن الحذر بدأ واضحاً من الجانبين ليتحصل النجمة على ضربة زاوية ارتدت لتجد فواز المرجان الذي عرضها جميلة على رأس المتمركز عبدالرحمن الخيبري والذي أطلق تباشير الفرح داخل المدرج الأخضر وعلى طريقة الهدف الأول نفسها، وكان الحكم قد أشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب النجمة يوسف عجي في الدقيقة 80.

وبهذه النتيجة وصل النجمة إلى النقطة الخامسة في المرتبة الخامسة، بينما بقي على نقاطه السبع في المركز الثالث.

مثل النجمة محمد الدخيل, حمد الصالحي, بندر الزويد, سلمان السعيد, ناصر حديب, يوسف عجي, عبدالرحمن الخيبري, محمد القصمه, محمد الغميز, حسام عسيري, مرزوق العتيبي. بينما مثل فريق ضمك فايز عسيري, سعد القحطاني, عبدالعزيز عسيري, سعود البيشي, هادي البيشي, سعيد علي, سعيد منيع, سعد مبارك, تركي حاضر, سعيد حزام, محمد العامري.

موضوعات أخرى