Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

بـ(13) ميدالية منوعة و540 نقطة

الخويلدية بطلا لأثقال العرب

كتب - ياسر الهزيم:

حقق فريق الخويلدية السعودي لرفع الأثقال المركز الأول في بطولة الأندية العربية لرفع الأثقال للكبار بالأردن في أول مشاركة خارجية له بعد أن جمع 540 نقطة وجاء ثانياً فريق الشرطة الليبي بـ521 نقطة والثالث نادي العودة الأردني 494.. حيث تمكن الخويلدية من حصد 13 ميدالية متنوعة عبر الرباعين عبداللطيف العبداللطيف بثلاث ميداليات ذهبية في وزن 62 كجم، و عباس العبدالعال بثلاث برونزيات في نفس الوزن، وتمكن الرباع محسن آل دحيلب من تحقيق ثلاث ميداليات فضية في وزن 69 كجم، والرباع ناجي الصويلح ميدالية برونزية في وزن 77، والرباع خليل حمقان ميدالية ذهبية وفضيتين في وزن 85 كجم ورضا الرشيد برونزية. يذكر أن الفريق يقوده طاقم فني وطني بقيادة المدرب حسين رميض ومساعده منير آل درويش.

وقد شارك في البطولة أندية الخويلدية السعودي والشرطة الليبي والعودة الأردني والشرطة العراقي والنصر الكويتي والبدرة الأردني والجيش السوري واليمن اليمني والعربي القطري.

وبهذه المناسبة رفع رئيس نادي الخويلدية أسعد عبدالعظيم أجمل التهاني والتبريكات للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، على تحقيق هذا الانجاز قائلا لقد تحقق ذلك بفضل الاهتمام والدعم الكبير الذي توليه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وهو الشيء الذي كان له أبلغ الأثر الإيجابي في تحقيق فريق الخويلدية بطولة الأندية العربية لرفع الأثقال، وأضاف العبدالعظيم بقوله: إن الاهتمام الشخصي من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل، كان الداعم القوي والفعلي لنا في هذه البطولة حتى جيرناها باسم وطننا الغالي لتضاف للانجازات السعودية في جميع الألعاب.

وكان رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال المهندس سلمان الجشي قد هنأ إدارة نادي الخويلدية واللاعبين بهذا الانجاز من خلال اتصاله برئيس النادي أسعد عبد العظيم.

موضوعات أخرى