Sunday 17/11/2013 Issue 15025 الأحد 13 محرم 1435 العدد

أكد أنّ «أبو تريكة» سيلعب مونديال الأندية بالمغرب

مدرب الأهلي المصري: لست مورينيو للاعتراض على قرار رحيل أحمد عبد الظاهر

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

أعرب محمد يوسف - المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري - عن حزنه الشديد للموقف الذي وضع أحمد عبد الظاهر - مهاجم الفريق - نفسه فيه، بعد رفعه إشارة رابعة العدوية في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام أورلاندو الجنوب أفريقي، والذي تسبب في اتخاذ مجلس إدارة النادي الأهلي قراراً بعرض اللاعب للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وحرمانه من تمثيل الفريق في مونديال الأندية بالمغرب الشهر المقبل. وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية: إن عبد الظاهر من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في الفريق وحزين لرحيله بكل تأكيد، ولا أعلم سبب قيامه بهذا الأمر خاصة في ظل تحذيرات متكررة من الإدارة والجهاز الفني لجميع اللاعبين بعدم الانصياع وراء أي شعارات سياسية وعدم خلط الأمور السياسية بالرياضة.

وأضاف مدرب النادي الأهلي: لست جوزيه مورينيو حتى أستطيع الاعتراض على قرارات إدارة النادي الأهلي، فالأمر في أوروبا مختلف عن الأمور لدينا، وكان لابد وأن يكون للإدارة موقف وعقوبة اللاعب.

وعن قرار محمد أبو تريكة باعتزال الكرة أكد يوسف على أنه قرار يعود للاعب نفسه ولكن الأمر الأكيد هو مشاركة أبو تريكة مع النادي الأهلي في مونديال الأندية بالمغرب الشهر المقبل.

وأشار يوسف إلى أن أصعب اللحظات التي مرت على فريقه خلال بطولة دوري الأبطال الأفريقي التي توج بلقبها للعام الثامن على التوالي، كانت بعد خسارة المنتخب المصري أمام غانا 1 / 6 في كوماسي وكان وقتها يسعى لعلاج لاعبيه الدوليين نفسياً حتى يتمكنوا من تخطي فريق القطن الكاميرون،ي وكادوا يخرجون من البطولة بسبب هذه الحالة النفسية السيئة، لافتاً إلى أنه ينتظر مستوى مختلفا للمنتخب المصري أمام غانا من أجل حفظ ماء الوجه وتقديم مباراة كبيرة في لقاء الثلاثاء القادم.

موضوعات أخرى