Sunday 24/11/2013 Issue 15032 الأحد 20 محرم 1435 العدد

بروكتر آند قامبل تفوز بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال

حازت بروكتر آند قامبل على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال التي أقيم الحفل الختامي لدورتها السابعة مؤخراً في دبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

ونالت بروكتر آند قامبل جائزة فئة إعادة التصدير بفضل أدائها المتميز في بناء القيادات، وتاريخها في مجال الابتكار، والترويج لبرامج إدارة مواهب شاملة بعقلية تركز على المستهلكين، ولمتانة مبادرات الحوكمة والمسؤولية الاجتماعية لديها. وقُدمت الجائزة من قبل صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وقام بتسلّمها ياسين العطاس، مدير إدارة الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان في بروكتر آند قامبل.

ودخلت شركة بروكتر آند قامبل منطقة شبه الجزيرة العربية في العام 1956، وأسست مصنعها الأول في جدة عام 1965.. وفي العام 2000، أطلقت الشركة عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة.. وانتقلت بعد ذلك بعامين إلى المنطقة الحرة بجبل علي، لخدمة عملياتها التصنيعية المتنوعة في أرجاء المنطقة، وتضم بروكتر آند قامبل قرابة الـ1300 موظف في المنطقة، 60% منهم مواطنون في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتعتبر جائزة محمد بن راشد آل مكتوم أهم جوائز الأعمال في دولة الإمارات إذ تعتمد معايير لتقييم الشركات المتنافسة تتطابق مع أعلى المعايير العالمية في تقييم الأداء المؤسسي.

وتهدف الجائزة إلى مكافأة الشركات والمؤسسات التي تسهم في تطوير وتنمية اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال آل رجواني، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة شبه الجزيرة العربية وباكستان في شركة بروكتر آند قامبل: «يشرفنا الفوز بهذه الجائزة من غرفة دبي للتجارة وبرنامج محمد بن راشد آل مكتوم لأداء الأعمال، وتشهد منطقتنا أهمية متنامية بالنسبة إلى شركة بروكتر آند قامبل على الصعيد العالمي، وبذلنا جهوداً جبارة في الابتكار بهدف تطوير والاستثمار في المنطقة، ما يعود بالفائدة على المستهلكين فيها.

نقوم اليوم بتصدير منتجاتنا إلى أكثر من 50 دولة حول العالم انطلاقاً من شبه الجزيرة العربية.

موضوعات أخرى