Sunday 24/11/2013 Issue 15032 الأحد 20 محرم 1435 العدد

بحضور المدير العام للجمعيات بوزارة الشؤون الاجتماعية ومحافظ سراة عبيدة

افتتاح حملة التوعية الاجتماعية الشاملة بمركز الفرشة بتهامة قحطان

سراة عبيدة - الجزيرة:

افتتح محافظ محافظة سراة عبيدة المهندس محمد آل مرعي مساء أمس الأول بالساحة الشعبية بمركز الفرشة بتهامة قحطان بمنطقة عسير حملة التوعية الاجتماعية التي تنظمها وزارة الشؤون الاجتماعية, بحضور المدير العام للجمعيات والمؤسسات الخيرية الأستاذ مشوح الحوشان، ومدير شرطة محافظة سراة عبيدة العميد أحمد الشهراني, ورئيس مركز الفرشة الأستاذ خالد آل مداوي, ومدير شرطة مركز الفرشة النقيب عبدالله القحطاني, وعدد من مديري الدوائر الحكومية والمشايخ والأعيان والمراكز المجاورة.

وخلال الحفل ألقى الأستاذ الحوشان كلمة، قال فيها إن هذه الحملات هي من أجل توعية الجوانب الاجتماعية وتصحيح المفاهيم الخاطئة، وتهدف إلى تلمس احتياجات الأهالي, والتعرف على خدمات الوزارة من ضمان ورعاية وتنمية.

كما زف الحوشان البشرى لأهالي مركز فرشة بأن معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين وافق على افتتاح جمعية بر خيرية بالمركز، والآن العمل على قدم وساق في آلية العمل على اختيار رئيس للجمعية والأعضاء للعمل, بجانب لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ووحدة الخدمة الضمانية التي تم افتتاحها العام الماضي. مشيراً إلى أن هذه الحملة سيشارك فيها عدد من الجهات الحكومية.

بعد ذلك ألقى مدير مركز التنمية الاجتماعية بخميس مشيط ومدير الحملة الأستاذ سعيد الشهراني كلمة، أوضح فيها أن برنامج الفعاليات يشتمل على عدد من المحاضرات والمعارض والمسابقات والأنشطة الرياضية والعروض الترفيهية في أماكن متفرقة من المركز.

بعد ذلك ألقى رئيس مركز الفرشة كلمة بالمناسبة, فكلمة الجهات المشاركة ألقاها نيابة عنهم مدير مكتب التربية والتعليم بمركز الفرشة الأستاذ مشبب آل مانع. بعدها دشن المحافظ والضيوف المعرض المصاحب للحملة.

موضوعات أخرى