Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

في «أديبيك 2013»

روابي القابضة تستعرض خدماتها ومنتجاتها

استعرضت شركة روابي القابضة خدماتها ومنتجاتها للمرة الثانية في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول السادس عشر «أديبيك 2013»، الذي انعقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 10-13نوفمبر الجاري، بمشاركة أكثر من 1600 شركة ونحو 200 عارض من نحو 95 دولة.

من خلال الشركات التابعة المملوكة لها بالكامل والمشاريع المشتركة والشراكات مع الشركات الرائدة في السوق الدولية، استعرضت روابي القابضة تشكيلتها المتنوعة من المنتجات والخدمات والبرامج في صناعة النفط والغاز والمنتجات والمستهلك؛ الصناعات الهندسية والإنشائية، الخدمات اللوجستية؛ الطاقة، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وخدمات التآكل والصناعية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة روابي القابضة عثمان إبراهيم الذي شارك في المؤتمر والمعرض: «تتشرف روابي القابضة أن تكون الممثل السعودي الرائد في هذا المؤتمر الذي يجمع أفضل القيادات العالمية في مجال النفط والغاز».

وأضافت نوف التركي نائب الرئيس للشؤون التجارية بشركة روابي القابضة قائلة: «هذه ليست المشاركة الأولى لروابي القابضة، ولكننا حريصون على المشاركة في جميع المؤتمرات الرائدة على المستوى الإقليمي والعالمي. وكانت هذه المشاركة فرصة لاكتشاف حلول جديدة في مجال الطاقة والنفط، فضلا عن عرض ومناقشة التحديات الاقتصادية مثل الغاز الطبيعي، موضوع الساعة في دول مجلس التعاون الخليجي، الشرق الأوسط، والعالم».

موضوعات أخرى