Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

(جميل) تحصد جوائز رضا الزبائنفي السعودية واليابان وتركيا والصين

حازت مجموعة عبداللطيف جميل خلال العام 2013م على عدد من الجوائز في مجال خدمات ما بعد البيع بشكل عام ومجال إرضاء الضيوف بشكل خاص، حيث حصلت على جائزة أفضل شركة لخدمة الضيوف لعام 2012م في السعودية، من خلال تطبيق الأساليب والبرامج المقدمة لخدمة الضيوف على مستوى فروعها في المملكة.

كما حققت المجموعة جائزة أفضل خدمة للضيوف للثلاث سنوات الماضية 2010، 2011، 2012، كواحدة من 15 وكيلا لشركة تويوتا العالمية حول العالم.

وقام السيد هيروكي يوكوياما كبير مديري إدارة الضيف أولاً بشركة تويوتا العالمية بإرسال تهنئة للمهندس محمد عبداللطيف جميل رئيس مجموعة عبداللطيف جميل، معربا عن تقديره للجهود التي تقوم بها شركة جميل لتقديم أفضل خدمة للضيوف, وأكد المهندس محمد عبداللطيف جميل أن مثل هذه الجائزة تمثل حافزاً أكبر لبذل المزيد من الجهود في سبيل تحسين وتطوير الخدمات التي تقوم للضيف، مشيراً إلى أن شعار الشركة يقوم على اعتبار الضيف أولاً وخدمته مقدمة على أي شيء آخر.

وفي اليابان التي تمثل المركز الرئيسي لشركة تويوتا العالمية حصل فرع لكزس التابع لمجموعة عبداللطيف جميل على جائزة لكزس للتميز للعام 2012 كأفضل أداء لموزع سيارات لكزس في اليابان.

وتم تسليم الجائزة إلى ممثل مجموعة عبداللطيف جميل في احتفال أقيم هذا العام بالعاصمة اليابانية طوكيو، وتم تكريم 75 موزعاً من بين موزعي لكزس في اليابان الذين يبلغ عددهم 165 موزعاً.

أما في تركيا فقد احتفظت (عبداللطيف جميل - تويوتا - تركيا) بالمركز الأول في مؤشر رضا المستهلك التركي في قطاع سيارات الركاب للعام الثالث على التوالي، وهو المؤشر الشامل الذي تصدره الجمعية الوطنية التركية للجودة كالدير ومؤسسة أبحاث المستهلكين كيه إيه أراسيرما، الذي يبرز آراء أكثر من 10.000 مستهلك من 81 مقاطعة في تركيا.

وفي الصين أقيم ماراثون إرضاء الزبون على مستوى وكلاء شركة تويوتا، وقد حصلت شركة عبداللطيف جميل على المركز الأول في إرضاء الزبون من بين 29 وكيلاً لـ»تويوتا» في غرب الصين, وهي ما يطلق عليها مسابقة شينغداو.

موضوعات أخرى