Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

شراكة استراتيجية بين جامعة عفت و«إنجيوس»

قامت جامعة عفت مؤخرًا بتوقيع عقد مع شركة إنجيوس Ingeus العالمية في مجال تقديم خدمات التطوير المهني على مستوى العالم، لاستخدام بوابة إنجيوس الإكترونية للتطوير المهني التي تعتبر بوابة إلكترونية غنية بالوسائل التفاعلية لتطوير المهارات المهنية وتحسين نتائج توظيف العمالة السعودية.

وأفادت الدكتورة رانيا إبراهيم عميدة شؤون الطلاب في جامعة عفت في هذه المناسبة قائلة: «إن استعمال البوابة الإلكترونية سيتيح لطالبات جامعة عفت فرصة فريدة لتطوير مهاراتهن المهنية وتحسينها». كما أضافت بقولها: «سنحرص في هذا العمل على إتاحة آلاف الموارد والأدوات التفاعلية للطالبات لاكتشاف فرص العمل المتاحة وكيفية تجهيز السيرة الذاتية بصورة فعالة وكذلك تعلم تطوير مهارات استخدام شبكات التواصل الاجتماعي المهني وآليات إجراء المقابلات والاختبارات وشركات البحوث والمزيد من ذلك».

من جهته، علق السيد كيفن براون المدير التنفيذي لشركة إنجيوس Ingeus في المملكة العربية السعودية «بمساعدة الأشخاص على مساعدة أنفسهم» نقوم بالإعداد الأمثل للطلاب في مواجهة تحديات السوق التنافسية لتحقيق نتائج التوظيف المرجوة كما نعمل على تزويد أصحاب العمل بأفضل المواهب السعودية المؤهلة لدعم أعمالهم التجارية.

ومن خلال هذه المبادرة، تنضم جامعة عفت إلى مجموعة كبيرة من المؤسسات التعليمية العالمية التي تستعمل بوابة إنجيوس الاكترونية لتوفير الدعم اللازم للطلاب في مجال التطوير المهني.

موضوعات أخرى