Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

بمعرض «أكسس» بالرياض

عملاء «ناغي» يبدون إعجابهم بتجربة (جاكوار) و(لاندروفر)

حصلت سيارات جاكوار ولاندروفر على أعلى درجة من رضا عملاء مؤسسة محمد يوسف ناغي، الوكيل المعتمد لهذه السيارات بالمملكة، وذلك خلال زيارتهم لمنصة المؤسسة بالدورة السابعة من معرض «أكسس» الدولي للسيارات الفاخرة 2013 الذي أقيم بالرياض، مؤخرا.

وعرضت المؤسسة بمنصتها مجموعة مميزة من سيارات جاكوار ولاندروفر الجديدة، مع التركيز على أفضل سيارة رياضية أنتجتها جاكوار حتى الآن، وهي F-Type، إلى جانب مركبة رينج روفر سبورت الجديدة التي تعد المركبة الأكثر ديناميكية، ورشاقة وتجاوبا من لاند روفر حتى الآن.

وقد بلغ عدد زوار مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات الذين تقدموا بطلب لتجربة سيارات جاكور ولاندروفر خلال أيام المعرض أكثر من 240 شخصا، منهم 74 زائرا قاموا بتجربة قيادة السيارات فعليا خلال المعرض، بينما تم عمل جداول زمنية لباقي العملاء لتجربة السيارات الذي قاموا بتسجيل رغباتهم فيها في وقت لاحق.

ومن حيث السيارات التي تم توفيرها لاختبار القيادة خلال المعرض فكانت لاندروفرLR4، ورينج روفر ايفوك، وجاكوارXF-، وجاكوارXJ-. وقد تم تعريف العملاء المتقدمين للتجربة بمزايا السيارات المختلفة.

وقد جاء الانطباع العام للعملاء عن سيارات جاكوار ولاندروفر ممتازا، الذي تركز على الشعور بالراحة والمساحة الداخلية والرفاهية.

وتتميز سيارات جاكوار ولاندروفر بأنها مفعمة بالابتكار والحيوية، وذاخرة بتجهيزات الراحة والرفاهية، مع توفيرها أداء لا يضاهى.

وحصلت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات - جاكوار لاند رو?ر مؤخرا، على جوائز إقليمية عدة، من ضمنها جائزة «أفضل وكيل» لجاكوار ولاندرو?ر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وجائزة تحقيق أعلى مستوى مبيعات لجاكوار إضافة إلى جائزة أفضل عرض تسويقي على مستوى الشرق الأوسط، وهذا يثبت أن المؤسسة تسير على الطريق الصحيح في تقديم مستوى عالمي من الخدمات لعملائها من مالكي مركبات جاكوار ولاندرو?ر يليق بهاتين العلامتين الفاخرتين.

موضوعات أخرى