Wednesday 27/11/2013 Issue 15035 الاربعاء 23 محرم 1435 العدد

في أول بادرة من نوعها في المملكة

بنك الجزيرة يستعد لإطلاق حملة «شجع من قلبك» التسويقية

في بادرة تعد الأولى من نوعها على مستوى المملكة يستعد بنك الجزيرة يوم الأحد القادم الموافق 1 ديسمبر 2013 لإطلاق حملة «شجع من قلبك» التي سيتم خلالها الكشف عن تشكيلة بطاقات «ناديك» الائتمانية التي تحمل شعارات نخبة من الأندية السعودية ذات الجماهيرية العريضة التي سوف توفر لجماهير تلك الأندية وسيلة فريدة للتعبير عن حبها ودعمها لأنديتها.

ويأتي إطلاق هذه الفكرة المبتكرة لأول مرة على مستوى المملكة، إيمانا من بنك الجزيرة بأهمية دعم وتطوير الرياضة السعودية ممثلةً في كرة القدم, الرياضة الأكثر شعبية في المملكة والعالم، وذلك من خلال سبعة من أهم الأندية السعودية وهي أندية الفتح والشباب والنصر والأهلي والاتفاق والاتحاد والوحدة.

وقال الأستاذ خالد بن عثمان العثمان, نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الجزيرة: «إننا نسعى من خلال حملة «شجع من قلبك» أن تكون بطاقة «ناديك» إحدى المبادرات الرائدة والجديدة من بنك الجزيرة لدعم الرياضة السعودية أولاً, ولتلبية رغبة حامليها وولائهم لأنديتهم ثانيا. كذلك فإن حملة «شجع من قلبك» سوف تتيح لمشجعي الأندية المشمولة في هذه الحملة الفرصة للمشاركة بتوقعاتهم للتصاميم التي ستحملها بطاقات الأندية التي يشجعونها والفوز بمكافآت وجوائز تشجيعية. بالإضافة إلى جوائز قيمة أخرى خاصة بنجوم الأندية التي سوف يعلن عنها من خلال وسائل الإعلام وصفحة البنك على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لبنك الجزيرة.

وألمح الأستاذ العثمان إلى أن هذه الحملة ستتيح أيضا لمشجعي الأندية المشمولة في الاتفاقية التمتع بمزايا البطاقة الائتمانية بجانب ما تتيحه من دعم تلقائي لأنديتهم بأسلوب سهل ومبتكر يعود ريعه على النادي والمشجع معاً, وهذا ما يجسده شعار شجع من قلبك للتعبير عن شغف هذه الجماهير لمساندة وتشجيع أنديتها.

واختتم رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك الجزيرة بأن حملة «شجع من قلبك» سوف تحمل الكثير من المفاجآت المميزة والممتعة للجمهور السعودي.

موضوعات أخرى