Tuesday 03/12/2013 Issue 15041 الثلاثاء 29 محرم 1435 العدد

كما أشارت «الجزيرة» مسبقاً

باستوس يغادر النصر في الفترة الشتوية

الدليمية - عبدالله الجديع:

أدتّ القرارات النصراوية الأخيرة إلى تصعيد الخلافات مع محترفيها الأجانب حيث أعلن اللاعب البرازيلي رفائيل باستوس رغبته بالمغادرة والرحيل إلى الدوري الروماني لا سيّما بعد وصفه مع أبناء جلدته «إيفرتون و التون» بـ(المتمرّدين) الذين رفضوا خوض لقاء الهلال في الجولة العاشرة دوريا لاستيائهم من تأخير تسليم رواتبهم الشهرية.

وأصدرت الإدارة عقوبة الخصم المادي على باستوس بنسبة 40% من مستحقاته لتزداد الأمور صعوبة بين الطرفين حتى استدعى الأمر قدوم وكيل أعماله خلال الأسابيع القادمة للتباحث حول إنهاء عقده الممتد إلى نهاية الموسم المقبل.

يذكر أن «الجزيرة» أشارت مسبقاً في عددها رقم15018 الصادر بتاريخ 6\1\1435هـ عن توتر العلاقة بين محترف النصر البرازيلي باستوس ومدربه لأوروغوياني كارينهو بسبب رفض الأول مصافحة الثاني وجلوسه بعيداً عن دكة احتياط فريقه ، ليلوح بالأفق قرار مغادرة اللاعب البرازيلي في فترة الانتقالات القادمة.

التعاقدات الشتوية القادمة مرهقة جداً - إن وُجدت - للإدارة النصراوية التي تكثف جهودها حالياً لتسديد مبالغ شكاوي لجنة الاحتراف البالغة 14 مليون ريال حتى لا يتم منع النادي من قيد محترفين جدد.

الخلافات السابقة والمشاكل المالية التي يعاني منها متصدر الدوري ستكون عواقبها وخيمة الجولات المقبلة إذا أخذنا بالحسبان عزم الأندية الأخرى على العودة لساحة المنافسة بقوة رغم تقديم النصر مستويات جيّدة مكنته من التغلب على فرق البطولات كالهلال والاتحاد في صورة لم تعهدها جماهيره قرابة عقدين من الزمان.

موضوعات أخرى