Wednesday 04/12/2013 Issue 15042 الاربعاء 30 محرم 1435 العدد

السعودي الفرنسي كابيتال تعقد ندوة عن سوق الأسهم

عقدت السعودي الفرنسي كابيتال ندوة عن سوق الأسهم السعودي الخميس الماضي في فندق الفيصلية بالرياض ناقشت فيها الفرص الاستثمارية وتطورات السوق المالية السعودية والعالمية بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد العزيز بن راشد الراشد.

وافتتح الندوة الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان, العضو المنتدب للسعودي الفرنسي كابيتال بإلقاء كلمة شكر للحضور. تلاه السيد مسكان ثاكر, رئيس إدارة الأصول وكبير مسئولي الاستثمار في السعودي الفرنسي كابيتال، بكلمة تعرض فيها للمواضيع الرئيسية عن الاقتصاد السعودي والعالمي والفرص الاستثمارية.

ثم بعد ذلك تحدث السيد سعود مسعود, الرئيس التنفيذي للمجموعة الاستشارية التابعة لمجموعة اس ام عن تطورات السوق المالية السعودية وما استجد من أحداث.

من جهته تحدث السيد جيرهارد مارشيتز، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للتموين المحدودة عن الشركة والتطورات التي مرت بها إضافة إلى إستراتيجية النمو. تلاه السيد بول لويس غاي، المدير المالي لشركة المراعي حيث ناقش موضوعاً بعنوان «المراعي، تغذية النمو على المستهلك».

وتطرق السيد محمد العتيبي، المدير المالي لشركة البحري لمناقشة موضوع (شحن السعودية وآفاقه الممتدة) ثم استعرض السيد باتريس كوفيجنس العضو المنتدب للبنك السعودي الفرنسي نتائج البنك خلال الربع الثالث لعام 2013. واختتم هيثم المبارك مدير إدارة الثروات بالسعودي الفرنسي كابيتال الندوة شاكراً جميع من شارك في هذه الندوة والحضور من العملاء.

يشار إلى أن السعودي الفرنسي كابيتال دأبت على عقد ندوات متكررة تهدف إلى توسيع آفاق العملاء ورفع مستوى الوعي الاستثماري لديهم، ويأتي ذلك ضمن الاهتمام الكبير الذي يحظى به عملاء السعودي الفرنسي كابيتال على كافة المستويات.

موضوعات أخرى