Wednesday 04/12/2013 Issue 15042 الاربعاء 30 محرم 1435 العدد

الأهلي يفتتح 9 مراكز جديدة للحوالات السريعة في أنحاء المملكة

افتتح البنك الأهلي مؤخراً 9 مراكز جديدة للحوالات السريعة «كويك باي» في أنحاء المملكة، ليبلغ إجمالي عدد مراكز البنك 53 مركزاً للحوالات السريعة في أنحاء المملكة، في حين تجاوزت إجمالي الحوالات المنجزة لهذا العام 3 مليون حوالة.

وتم افتتاح المراكز الجديدة للحوالات السريعة في مدن مختلفة بالمملكة كمدينة الرياض افتتح البنك مركز الخليج والشميسي، ومدينة جدة مركز البوادي والصفا وحراء، ومدينة رأس تنورة مركز رأس تنورة، ومدينة المجمعة مركز المجمعة. هذا بالإضافة إلى قيام البنك بنقل مركز البطحاء بالرياض ومركز سيكو بالدمام. ويأتي افتتاح المراكز الجديدة على ضوء التوسع الكبير في أعمال البنك ونمو قاعدة عملائه ونمو الطلب على خدمات الحوالات السريعة في البنك الأمر الذي يقتضي توفير مزيد من قنوات ومنافذ الخدمة والتوزيع للوصول إلى عملائه وخدمتهم من خلال فريق من ذوي الخبرة والكفاءة وسعياً لتعزيز رؤية البنك بأن يكون البنك الأفضل في خدمة العملاء.

وأكد نائب أول الرئيس التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي حامد فايز أن «قطاع تحويلات الأموال للأفراد هو أحد القطاعات التي تمثل أهمية قصوى للبنوك حيث تُتيح لها خدمة شريحة واسعة من العملاء بأعلى قدر من الجودة والسرعة، موضّحاً أن الخدمة تتيح تنفيذ التحويلات النقدية دولياً على نحوٍ آمن ومُيسَّر وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع «.

وأشار رئيس دائرة الحوالات السريعة حاتم موسى إلى أن «موظفي مراكز التحويل السريع في البنك يتقنون مجموعة من اللغات الأمر الذي يُتيح تقديم الخدمة لشرائح أوسع من عملاء البنك هذا فضلاً عن تنافسية في أسعار العملات». مضيفاً «أن خدمة تحويل الأموال تتوفر حالياً إلى أكثر من 196 دولة». وقال موسى: «إن خدمة تحويل الأموال تُعطي للعميل فرصة للاختيار بين طرق التحويل التي نوفرها إما بالإيداع المباشر أو الاستلام من مراكز التحويل أو إيصال الحوالة لمنزل المستفيد، حيث بإمكان العميل أيضاً التحويل عبر البنوك المراسلة التي تبقي المرسل والمستفيد على علم بوضع الحوالة وذلك بإرسال رسالة تنبيه للطرف المستفيد».

موضوعات أخرى