Monday 09/12/2013 Issue 15047 الأثنين 05 صفر 1435 العدد

سامسونج تفتتح جناحها للمرة الثانية بجدة لطرح أبرز منتجاتها

أطلقت شركة سامسونج الرائدة في مجال التقنيات الرقمية والإلكترونيات، في شهر نوفمبر الماضي، رحلتها حول المملكة والتي تصل للمستهلكين في 18 مدينة، وذلك لتعريفهم بآخر ما ابتكرته ومنحهم فرصة تجربة منتجاتها وليعيشوا فلسفة سامسونج لـ«حياة أذكى».

وقامت الشركة بتدشين احتفالها الثاني في مدينة جدة بالـ»رد سي مول»، وذلك لتعريف المستهلكين بأحدث منتجاتها للنصف الثاني من 2013م.

وحضر الافتتاح السيد جاي شيون بارك، المدير العام بشركة سامسونج في المملكة، وحشد من الجمهور والمهتمين وممثلي الجهات الإعلامية.

وتضمن الجناح عرض أحدث منتجات سامسونج في مجال الهاتف والتلفزيون والأجهزة السمعية والأدوات المنزلية والكمبيوتر، وقال السيد بارك: «تستمر سامسونج بطرح العديد من المنتجات الحديثة والمتطورة في السوق السعودي، استجابةً لرغبة عملائنا باقتناء هذه المنتجات، ولا سيما بعد النجاح الكبير الذي تحظى به جميع منتجات سامسونج في الأسواق العالمية». وأعرب بارك عن أن الجناح يضم تشكيلة مميزة من آخر منتجات سامسونج، والتي تُطلق لأول مرة في المملكة، حيث كان من أهم المعروضات جهاز تلفزيون سامسونج UHD بمقاسات 85، 65 و75 بوصة، وكذلك تلفزيونات OLED، والتي توفر ثلاثة مزايا فريدة للمستخدم، مع إمكانية مشاهدة قناتين مختلفتين في وقت واحد على كامل الشاشة باستخدام نظارات وسماعات خاصة.

كما يحوي الجناح أحدث هواتف سامسونج الذكية، ولا سيما هاتف سامسونج GALAXY Note 3 ، وآخر إصدارات الكمبيوتر اللوحي GALAXY Note 10.1 2014 Edition.

كما يتضمن الجناح عرضاً لثلاجات سامسونج التي تجمع بين الأناقة والسعة الكبيرة من فئة (T9000) المثالية, ومكيفات سامسونج التي تتمتع بقوة تبريد أسرع وأبعد وأقوى، مع توفير ميزة الحماية الصحية شديدة التعقيم، وغسالة (WA15F7) الصديقة للبيئة بسعة غير مسبوقة تبلغ 21 كلغ للغسيل، وغسالات Wobble التي تحمي الملابس من التشابك.

هذا، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوترات الشخصية (Samsung Smart PC Pro)، وكذلك كمبيوتر (Book 9 l)

يذكر أن سامسونج احتلت مركز الصدارة كأكثر العلامات التجارية تداولاً في المملكة مرتين خلال العام الحالي.

موضوعات أخرى