Monday 09/12/2013 Issue 15047 الأثنين 05 صفر 1435 العدد

«الزامل تتعاقد مع «السواري» لتوريد وتركيب أنظمة

فازت «شركة السواري للطاقة» للمرة الثانية على التوالي بعقد لتوريد وتركيب نظام قضبان توزيع التوتر المنخفض مع الحافظة الخارجية للشركة العربية للمواد العازلة من الفيبرجلاس المحدودة «أفيكو» التابعة لمجموعة العزل الخليجية أحد قطاعات شركة الزامل للاستثمارالصناعي التي تتخذ من المنطقة الصناعية بالدمام مقرا لها.

وأوضح، نائب الرئيس التنفيذي في شركة السواري للطاقة سامي عقيل أن الشركة سبق لها أن نفذت العام الماضي عقدا لصالح (افيكو) حجمه140 متراً من لفافات قضبان تغذية الأحمال من نوع 3200 AMPs ومتمماتها مع الحافظة الخارجية مثل Flanges (حواف خاصة ) أو صناديق ذات حواف ومرافق للتوصيل وكلها تم تصنيعها في شركة هانكون الماليزية المتخصصة في مولدات الطاقة لغرف التحكم الرئيسية.

وأضاف عقيل: إن العقد الجديد يشتمل على توريد 333 متر من لفافات قضبان تغذية الأحمال من نوع AMPs3200 كاملة و متمماتها مع الحافظة الخارجية من حواف الأنابيب والصناديق والأذرع للربط ما بين غرفة التحويل إلى لوحة التحكم . بالاضافة الى تنفيذ التصاميم الهندسية, والتوريد والتركيب على أساس تسليم العمل كاملاً .

وأشارعقيل إلى أن شركة السواري للطاقة هي الوكيل الحصري لشركة هانكون الماليزية الشركة المصنعة لنظام قضبان توزيع التوتر المنخفض مع الحافظة الخارجية.

الجدير بالذكر ان السواري للطاقة هي احدى كبريات الشركات العاملة في مجال الطاقة في المملكة وتعمل في الاسواق السعودية منذ ما يقرب من اربعين عاما وتمتلك شبكة واسعة من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، وهي معتمدة منوكالة حماية البيئة (EPA)، وتعد جهة واحدة لحلول الطاقة المتكاملة التي تشمل توريد وتركيب مولدات الديزل، ومفاتيح التحويل الكهربائي الآلية واليدوية، والمفاتيح الكهربائية، وألواح التوزيع الكهربائي، والأنظمة الموازية الآلية أو اليدوية، وشاحنات البطاريات، وتصنيع الحاويات.

موضوعات أخرى