Sunday 15/12/2013 Issue 15053 الأحد 12 صفر 1435 العدد

مرسيدس بنز تقدم سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات

تقدم مرسيدس - بنز عبر وكيلها الحصري في المملكة -شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات- عائلة سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات الواسعة التي لا مثيل لها في أسواق الشرق الأوسط، وذلك لتلبية احتياجات أسلوب الحياة العصرية من خلال تقديم سيارات ذات أداء متميز، وتكنولوجيا رائعة ورحابة وأناقة مميزة. وتم تصميم السيارة الرئيسية ذات السبعة مقاعد فئة GL لتلبية احتياجات الأسرة العربية الحديثة حيث الراحة والرفاهية، الأمان والسلامة، الأناقة والكفاءة، وتمتاز الفئة GL الجديدة من مرسيدس- بنز بصفات قيادية بين جميع طرازات الدفع الرباعي.

وقد فازت بجائزة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة ذات الحجم الكبير والمجهزة للسير على الطرق الوعرة،اما الفئة G-Class فهي رمز التحمل والقدرة على السير على الطرق الوعرة وتعمل بتقنية AMGالكلاسيكية العالية للسير على الطرق الوعرة كما ان الطراز الجديد G 63 AMG بشاحن توربيني مزدوج والمزود بمحرك سعة 5.5 ليتر 8 اسطوانات بقوة 544 حصانا مع تقنية قيادة رفيعة المستوى وتصميم معبر.

أما الفئة M-Class فهي أداء يلبي التطور مع التصميم الديناميكي الرياضي القياسي. والفئة المدمجة GLK تعتبر مريحة في كل الحالات وتحت كافة ظروف القيادة حيث تقدم الفئة الجديدة GLK من مرسيدس- بنز أوراق اعتمادها الكاملة بقدرتها المميزة للسير على الطرق المعبدة والوعرة.

موضوعات أخرى