Sunday 15/12/2013 Issue 15053 الأحد 12 صفر 1435 العدد

الريتز -كارلتون تفتتح فندقاً جديداً في بالي بإندونيسيا

أعلنت شركة فنادق الريتز-كارلتون أنّها اختارت بالي في اندونيسيا لتكون الموقع التالي لافتتاح فندق جديد لها ومن المتوقع ان يتمّ افتتاح المنتجع الجديد في منطقة ابود خلال صيف عام 2015 لينضمّ إلى قافلة المنتجعات الرائعة التي تضمّ فولاي باي في تايلندا، ودورادو بيتش في بويرتو ريكو.

وتقع بلدة ابود في قلب بالي الثقافي، في قطاع يشتهر بالفنون والحرفيات. وتحتلّ هذه الملكية المميزة موقعاً مميزاً ومنعزلاً على التلال الممتدة على ضفاف نهر ايونغ، والتي تطلّ على حقول الأرز المشهورة في بالي.

وقال هيرفي هملر، الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات في الريتز - كارلتون: «إننا سعداء للغاية بالإعلان عن انطلاق مشروع جديد يضاف إلى مجموعتنا الواسعة والمختارة بدقّة, وتعتبر بالي وجهة مميّزة بالنسبة إلى المسافرين الذين يسعون إلى الرفاهية، ونحن واثقون أن منتجعنا في ابود سيقدّم أعلى مستويات التميّز والخدمة والجودة في المنطقة.»

وأضاف قائلاً: «يقدم منتجع الريتز-كارلتون لضيوفه ترجمةً معاصرة لأسلوب العيش والثقافة المحلية. أمّا المفهوم الذي يقوم عليه فغاية في البساطة إنما بمستوىً عالٍ من الرفاهية والراحة، حيث يؤمّن ملاذاً مميزاً في مكان غير متوقع، وتجربة فريدة وخاصة تنسجم مع كافة العناصر المحلية كالثقافة، والتاريخ، والتراث، تزيّنها خدمة فردية، وتصميم رائع، وجو مريح، واحترام للبيئة المحيطة.»

يشبه التصميم الهندسي بيئة ابود الفريدة، حيث سيضمّ الفندق 60 فيلا وجناحاً تحمل طابع السكان الأصليين وتظهر المميزات الهندسية الخاصة ببالي من خلال المشاهد الفنية التي ستمنح منتجع الريتز-كارلتون انتماءً قوياً ونادراً إلى المكان.

وسيتمّ الاعتناء بكلّ المساحات لتعزيز الطابع الخاص والمميّز وتلبية احتياجات جميع الضيوف.

وتحيط بالأرض حدائق خلاّبة ومناظر رائعة ومناطق تأملية ومسارات للتنزه، تقود إلى المنتجع الصحي الفاخر الذي يقدّم علاجات فريدة من نوعها ويشمل حوضي سباحة يحترمان خصوصية الضيف بشكل تام من خلال الأسرة الخاصة والمساحات المنفصلة حيث يشعر الضيف وكأنّه في مكانٍ يملكه.

موضوعات أخرى