Tuesday 17/12/2013 Issue 15055 الثلاثاء 14 صفر 1435 العدد

فواصل

- واقع معظم فرقنا المحترفة الحالي هو عبارة عن فوضى كبيرة واهدار مالي لا يمكن تصديقه. ويقف وراء ذلك اداريون غير مؤهلين اصبحت القرارات بأيديهم مقابل انظمة بالية وقديمة لا تستطيع مواجهة هذا العبث.

**

- الاندية المتضررة من التحكيم المحلي يجب ان توحد صفوفها وكلمتها وتتحدث مع اتحاد الكرة بلغة واحدة بضرورة فتح باب الاستعانة بالحكم الاجنبي وبشكل غير محدود حفاظا على مكتسباتها وعلى حقوقها وحظوظها في المنافسة. فهي ان لم تفعل الان ستجد انها وصلت في نهاية الموسم لمستوى لا يليق بها وطارت حقوقها في وقت لاينفع فيه الندم.

**

- المتابع لحالات الغضب والانفعال والتوتر التي يكون عليها مدرب الاهلي بيريرا خلال المباريات والمؤتمرات الصحفية لا يملك الا ان يقول كان الله في عون ادارة ولاعبي الاهلي . فمن الواضح ان التعامل معه متعب جدا وصعب. وتهاون الادارة معه في القرارات التي اتخذها بانفعال وتسرع غير محسوب بالتخلي عن اللاعبين الاجانب فجأة يؤكد ذلك.

**

- أثار تكليف لجنة الحكام لخليل جلال لادارة مباراة الهلال والعروبة وتكليف فهد المرداسي لادارة مباراة نجران والنصر استغراب ودهشة الكثيرين نظرا للمواقف السلبية للحكم جلال من الهلال ومواقف المرداسي السابقة من نجران. وقد كان حري باللجنة ان تبتعد عن هذه الاشكالات وان لا تكلف هذين الحكمين لهاتين المباريتين في هذه المرحلة الحساسة من المنافسة التي شهدت في الجولات الاخيرة سخطاً كبيراً على التحكيم الذي اسهم في تغيير نتائج الكثير من المباريات واثر على المنافسة.

**

- النجم الهلالي الصاعد سلطان الدعيع كشف عن موهبة قادمة سيكون لها شأن في المستقبل بإذن الله واذا ما عرفنا ان والده هو النجم الدولي السابق عبدالله وعمه هو عميد لاعبي العالم وحارس القرن الاسيوي ومدربه هو الاسطورة سامي الجابر فذلك يعطينا اطمئنانا انه سيحظى باهتمام ومتابعة وعناية فائقة تطور مستواه وتحميه من منزلقات النجومية والشهرة المبكرة.

**

- عادل جمجوم رئيس الاتحاد المكلف يواجه حربا لاهوادة فيها وصلت الى حد بث الشائعات للضغط والتأليب عليه شرفيا وجماهيريا. وليس من مصلحة الاتحاد ان تعالج اموره بهذه الكيفية وعلى من يقف في الجهة المقابلة للادارة ان يتوقف من اجل مصلحة النادي لتهدأ الامور وليتمكن الجميع من معالجة الاوضاع بشكل صحيح.

موضوعات أخرى