Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

مازيراتي تبدأ احتفالاتها بمرور 100 عام على تأسيسها

أتمت مازيراتي رسمياً في شهر ديسمبر الحالي 100 عام من عمرها، وتحتفل الشركة بهذا الحدث التاريخي في فترة تشهد فيها تطوراً غير مسبوق ونمواً ليس له مثيل حيث استلمت أكثر من 23,000 طلبية على مستوى العالم حتى الآن، تدعم عمليات مازيراتي وتنطلق بها إلى مستويات جديدة. وتعتبر مازيراتي اليوم واحدة من بين أسرع العلامات التجارية نمواً في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبحت حقيقية راسخة في نحو 70 سوقاً عالمية، بدءاً بالصين التي تمثل ثاني أكبر سوق لسيارات مازيراتي في العالم.

وتأتي احتفالات مازيراتي بمرور 100 عام على تأسيسها والشركة أكثر شباباً من أي وقت مضى، حيث عرضت قبل أيام قليلة شكل علامتها التجارية الجديدة وحملتها لاتصالات التسويق خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات، وهما مستلهمتان من فكرة «نقيض المألوف» التي تعبر عن المائة عام الأولى في مسيرة الشركة, ودليل مستقبلي لما ستكون عليه عملياتها في المائة عام المقبلة. وقد أثبتت مازيراتي خلال تاريخها العريق أن إلهام سياراتها يتمثل في البساطة، بينما تستلهم بعض السيارات الأخرى نواحيها الإبداعية من خلال أساسيات الهندسة.

وتطلق مازيراتي بكل فخر شعارها المئوي. وقد استُلهم شعار الرمح ثلاثي الشُعب الشهير لمازيراتي من المنحوتات الإيطالية، وكان من المناسب نحت صورة جديدة تمثل المائة عام الأولى من الشغف بصناعة السيارات. ويظهر في شعار مازيراتي المئوي وسام أكثر من كونه شكلاً محفوراً حيث يستمر هذا الشعار كرمز لتراثها في عالم السباق.

موضوعات أخرى