Sunday 29/12/2013 Issue 15067 الأحد 26 صفر 1435 العدد

«ناغي» تقيم شراكة إستراتيجية مع «طيران السعودية الخاص»

أبرمت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار ولاندروفر في المملكة، مع إدارة «طيران السعودية الخاص» (SPA)، الذراع الاستثمارية للطيران الخاص بالخطوط الجوية العربية السعودية، اتفاقية تنص على اعتماد سيارة جاكوار إكس جيه الجديدة (Jaguar XJ) لتكون السيارة الرسمية لنقل كبار الشخصيات من عملاء طيران السعودية الخاص بمحطات الوصول والسفر في مطارات المملكة الرئيسية.

وقع الاتفاقية الأستاذ إيهاب علام، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات- جاكوار لاندروفر، والأستاذ فيصل بن غازي كيال، الرئيس التنفيذي لطيران السعودية الخاص.

وبهذه المناسبة، قال الأستاذ إيهاب علام: «إن الاتفاقية نقطة البداية في بناء علاقة شراكة إستراتيجية طويلة المدى مع «طيران السعودية الخاص»، وهي تؤكد مبدأ المساندة والدعم بين الطرفين لخدمة كبار الشخصيات من عملاء الطيران الخاص بمطارات المملكة المختلفة».

وأكد أن مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات تعمل جاهدة على توفير كل ما يرضي عملاءها ويتجاوز توقعاتهم، وذلك من خلال تزويدهم بأفضل خدمات البيع وما بعد البيع، مشيرا إلى أن الاهتمام بالعميل وبسيارته لا يتوقف عند عملية البيع فقط، بل يرافقه أثناء رحلته الطويلة مع هذه السيارات التي تعتبر من أفخم وأرقى ما أنتجته صناعة السيارات بالعالم.

وقال الأستاذ فيصل بن غازي كيال، رئيس «طيران السعودية الخاص» إن الاتفاقية تأتي في ظل تطوير خدمات «طيران السعودية الخاص» التي تلامس رغبات عملائها وتوحيد معايير الخدمة لجميع شرائح ركابها وأعضاء برامج «طيران السعودية الخاص» بفئاتها الثلاث الفضية والذهبية وحاملي العضوية البلاتينية على أسطولها المكون من عشر طائرات.

وسيتم استخدام السيارات الجديدة من طراز جاكوار (XJ) في نقل كبار الشخصيات من عملاء «طيران السعودية الخاص» من الصالة إلى الطائرة والعكس، حيث ستتوافر هذه الخدمة في صالات طيران السعودية الخاص في كل من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، ومطار الملك خالد الدولي بالرياض، ومطار الملك فهد الدولي بالدمام، وكذلك مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.

موضوعات أخرى