Sunday 05/01/2014 Issue 15074 الأحد 04 ربيع الأول 1435 العدد

«العربية للعود» ضمن أكثر 100 علامة تجارية رواجاً بالمملكة

حققت «الشركة العربية للعود»، تميزاً جديداً على صعيد فعاليات تكريم العلامات التجارية الناجحة محلياً ودولياً، حيث تم اختيارها بين أبرز 100 علامة تجارية وأكثرها رواجاً في المملكة وفق استطلاع للرأي على مجموعة من العلامات التجارية معتمدة على خبراتها وخلفيتها المهنية المعروفة.

ونظم حفل تكريمي بهذه المناسبة مؤخراً في فندق الفيصلية بالرياض تحت رعاية وحضور معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس إدارة المؤسسة، وجمع من الشخصيات القيادية والاقتصادية وممثلي الجهات الحكومية المعنية ووسائل الإعلام.

ويجسد هذا التصنيف المتقدم سعي «العربية للعود» لاحتلال أبرز وأعلى المراتب ضمن العلامات التجارية البارزة والأكثر رواجاً على مستوى المنطقة والعالم. وتبرز مدى قدرتها على تطوير كفاءة إدارة علامتها التجارية وقيمة أصولها وزيادة الحصة السوقية للعلامة التجارية بالسوق، فضلاً عن المساهمة القوية في دعم الاقتصاد الوطني وتوظيف الكفاءات السعودية الشابة بما ينسجم مع مبادرة الحكومة السعودية تجاه السعودة وتوظيف المواطنين وتنمية الموارد البشرية الوطنية.

وأفاد سليمان الهويسين، مدير الشؤون الإدارية في «العربية للعود» بأن الشركة حرصت خلال مسيرتها المكللة بالنجاحات على تطوير استراتيجيات نمو طموحة كان لها الأثر الأكبر في تأسيس حضور قوي ضمن الأسواق الرئيسية وتعزيز نمو العلامة التجارية على المستويين المحلي والعالمي، وأشار إلى اهتمام الشركة المستمر بربط علامتها التجارية بعناصر الجودة والموثوقية والإبداع، إلى جانب الإلتزام بالمعايير الدولية ومتابعة أبرز التوجهات والتطورات ضمن القطاع، مما يسهم في تميزها على كافة المستويات.

ولفت المصدر إلى أن اختيار الشركة ضمن أفضل 100 علامة تجارية في السوق المحلية يؤكد مكانتها الريادية ويعكس تميزها وجهودها الرامية إلى تعزيز نمو الصناعة المحلية ودعم مسيرة الانطلاق بها نحو العالمية.

موضوعات أخرى