Sunday 05/01/2014 Issue 15074 الأحد 04 ربيع الأول 1435 العدد

شركة المطلق المحدودة تختتم حملة «انطلاقة أقوى»

اختتمت شركة المطلق المحدودة «جنة المفروشات» الرائدة في عالم المفروشات والأثاث المنزلي حملة «انطلاقة أقوى»، التي تعتبر من أكبر حملات التخفيضات في عالم المفروشات والأثاث المنزلي على مستوى المملكة، وحصدت الحملة إعجاب ورضى الكثير من عملاء الشركة الدائمين، كما استقطبت العديد من المتسوقين الجدد.

وحرصت شركة المطلق المحدودة عبر هذه الحملة التي استمرت لمدة أسبوع في معارضها المتواجدة في مدينة الرياض وجدة والخبر، على استقطاب، وكسب رضا عملائها من خلال توفير العديد من الخيارات لهم في عالم المفروشات المنزلية والأثاث المنزلي بتخفيضات وصلت إلى 80% على الكثير من الأصناف، مثل غرف المعيشة وغرف النوم وسفر الطعام، من كافة الموديلات المختلفة سواء الكلاسيكية أو المتحولة أو المودرن.

وفي هذا السياق، أكّد السيد عبد الله المطلق، الرئيس التنفيذي لشركة المطلق القابضة على منهج الشركة قائلاً: «لطالما حرصنا في فروعنا ضمن شركة المطلق منذ أكثر من أربعين عاماً على رفد سوق المفروشات في المملكة بأرقى وأجود أنواع المفروشات والأثاث المنزلي، حيث أثبتت حملة «انطلاقة أقوى» ثقة عملائنا بعلامتنا التجارية عبر إقبالهم على معارضنا بنسبة فاقت كل توقعاتنا ومنذ اليوم الأول للحملة». وأضاف: «نسعى دوماً إلى الاهتمام بعملائنا عبر توفير تشكيلة واسعة من أرقى موديلات الأثاث المنزلي التي تلبي كافة الأذواق وتقديم أفضل الأسعار التي تناسب معظم شرائح المجتمع، كما أننا نواكب تطلعات واهتمامات عملائنا عبر طاقم متكامل من الموظفين المحترفين في إدارة عمليات الشراء وخدمات ما بعد البيع لنحقق فعلاً شعارنا بأننا جنة المفروشات».

وتسعى شركة المطلق عبر حملة «انطلاقة أقوى» الى تلبية متطلبات كافة العملاء لاختيار مجموعة واسعة ومنوّعة من غرف الجلوس، وغرف الطعام وغرف النوم، بأسعار أكثر إغراءً من ذي قبل. وتأتي هذه الحملة الكبرى لمنح عملاء الشركة منتجات عالية الجودة وبأسعار منافسة.

موضوعات أخرى