Sunday 05/01/2014 Issue 15074 الأحد 04 ربيع الأول 1435 العدد

«البلاد» في مقدمة أفضل 100 علامة تجارية بالمملكة

جاءت العلامة التجارية لـ«بنك البلاد» ضمن أفضل 100 علامة تجارية سعودية رواجاً خلال عام 2013، وحضوراً في أذهان سكان البلاد، وفق استطلاع واسع الانتشار بالمملكة قامت به شركة leap.

وكرم وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، بنك «البلاد» بهذه المناسبة لتحقيقه هذا الإنجاز المتميز الذي يعد امتداداً للعديد من الاستحقاقات في مجال العلامات التجارية وتعزيزاً لدوره وتنافسيته.

وجاء هذا التصنيف الذي وضع سمة «البلاد» في ريادة العلامات المحلية وفق استطلاعٍ للرأي قامت به أحد الجهات المستقلة أعلنت نتائجه مساء يوم الاحد 22-12-2013 في حفل كبير على شرف وزير الإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ورئيس مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر الأمير بندر بن خالد الفيصل، وبحضور الرئيس التنفيذي الأستاذ خالد الجاسر، وتسلم درع التكريم مدير قطاع التسويق والتواصل الأستاذ محمد أبا الخيل.

ويعتبر «البلاد» من البنوك والمصارف الوطنية الرائدة في تقديم حلول وخدمات مالية مؤسسة على الشريعة الإسلامية، التي تلبي رغبات عملائه وتحقق جميع احتياجاتهم المالية، ويمتلك «البلاد» الخبرة والتجربة، واستراتيجية نمو واضحة، ومكانة ريادية، كما يعد كياناً اقتصادياً بارزاً وفاعلاً في مواصلة مساهمته القوية في دعم الاقتصاد الوطني، والمشاركة في المسؤولية المجتمعية.

وأكد مدير قطاع التسويق والتواصل أن هذه الجائزة إنما تزيد من حمل البلاد للاستمرار في سعيه لتطوير منتجاته وتواجده لدى العملاء وقربه منهم.

موضوعات أخرى