Sunday 05/01/2014 Issue 15074 الأحد 04 ربيع الأول 1435 العدد

أمير منطقة الرياض يطلق أعمال معرض وملتقى مشروعات النقل العام مساء اليوم

تنطلق مساء اليوم الأحد تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض فعاليات وأعمال معرض وملتقى مشاريع النقل العام الرائدة في المملكة العربية السعودية والتي تقام وسط حضور رسمي كبير ومن قيادات شركات القطاع الخاص بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وجاء في بيان صحفي للمنظمين (رامتان للمعارض والمؤتمرات) أن هذا الحدث الذي ينظم بالتعاون مع وزارة النقل تشارك فيه مجموعة كبيرة من المؤسسات والهيئات الحكومية؛ منها المؤسسة العامة للخطوط الحديدية السعودية والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض وجهات وقطاعات ستعرض مشاريع مهمة في قطاع النقل العام في المدن وبين المناطق السعودية إلى جانب نخبة من الشركات والتحالفات السعودية والدولية المنفذة لهذه المشاريع ومرافقها وخدماتها. وتستمر فعاليات المعرض والملتقى المصاحب له حتى مساء الثلاثاء القادم، وتتاح فرصة الزيارة للمهتمين والمواطنين في فترتين صباحية ومسائية.

وقال بيان المنظمين: إن نخبة من أصحاب المعالي والسعادة والمختصين من القطاع الخاص ومنظمات إقليمية ودولية سيتحدثون في الملتقى المصاحب للمعرض عن مستقبل مشروعات النقل العام في المملكة ودول الخليج الشقيقة.. إضافة إلى توطين صناعة السكك الحديدية وتأهيل الكوادر الوطنية لإدارتها وتشغيلها وما يتعلق بأعمال الصيانة والخدمات المساندة لهذه المشاريع التنموية الضخمة في استثماراتها وآثارها الإيجابية من الناحيتين الإقتصادية والإجتماعية على مستقبل النشاط داخل المدن وبين مناطق المملكة ومع اقتصاديات الدول الخليجية الشقيقة.

موضوعات أخرى