Sunday 05/01/2014 Issue 15074 الأحد 04 ربيع الأول 1435 العدد

الإسماعيلى يهدد بمقاضاة الزمالك بسبب مستحقات صفقة أحمد علي

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

هدد العميد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برفع دعوة قضائية «جنحة مباشرة» على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور كمال دراويش، بصفته رئيسا للقلعة البيضاء، ومحمد الشهاوى بصفته المدير المالى للنادى، بعد تهربهم من سداد شيك الدفعة الأولى من صفقة أحمد علي مهاجم الفريق، المنتقل لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية. وأعرب أبو السعود، عن استيائه من مجلس إدارة نادى الزمالك، بعد تهرب مسئولي القلعة البيضاء من سداد شيك الدفعة الأولى من المستحقات المتأخرة الخاصة بانتقال أحمد على، للدراويش فى الموعد المحدد لها 28 ديسمبر الماضى.

ومنح «أبو السعود» مسئولى الزمالك مهلة 48 ساعة، لسداد الشيك الأول، وإن لم يلتزم الزمالك فسوف يلجأ للقضاء للحصول على حقوق النادي الاسماعيلي الذي يعاني هو الآخر من أزمة مالية.

يذكر أن نادى الزمالك قد أرسل شيكا واحدا عندما وقع «أحمد على» على عقود انضمامه للزمالك، وقام مسئولو الأبيض بإرسال الشيكين المتبقيين بقيمة 350 ألف جنيه ، لكن بتوقيع ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، إلا أن موظف البنك رفض صرف الشيكين بداعى رحيل مجلس عباس وعدم وجود سيولة مالية فى البنوك.

موضوعات أخرى