Sunday 05/01/2014 Issue 15074 الأحد 04 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- فريقا الشعلة التعاون استحقا الإعجاب من الجميع بعد المستويات والنتائج الرائعة التي يقدمانها في الدوري.. خصوصاً سكري القصيم الذي يحتل بعد الجولة 16 المركز الثالث في الدوري.

**

- انضمام المدافع الهلالي ماجد المرشــدي لصفوف الشباب يعد إضافة فنية مميزة للفريق الشبابي الذي عانى كثيراً دفاعياً ولم تنجح محاولات الإدارة السابقة في ترميم هذا الخط سواء بلاعبين محليين أو أجانب.

**

- ربما لا تتمكن الإدارة الاتحادية من تطوير الفريق الكروي بالشكل الأمثل خلال المسابقات المحلية لكن بالتأكيد إن الفريق سيكون في البطولة الآسيوية مختلفاً.

**

- خسارة العروبة بتلك النتيجة الكبيرة على أرضه وبين جمهور من الأهلي أصاب محبي هذا الفريق الشمالي الطموح بالصدمة فالفريق لم يتعود على الخسائر بمثل هذه النتائج وكان شرساً على أرضه وبين جماهيره لكنه تحول فجأة إلى فريق ضعيف.. وأصبح ضمن المهددين بالهبوط.

**

- مدرب الأهلي فيتور بيريرا قال أكثر مما قاله المدرب سامي الجابر عن ملعب العروبة وبأنه غير صالح للعب مباريات كرة القدم ولكن رئيس العروبة لاذ بالصمت ولم يواجهه برد مماثل لما قاله عن سامي الجابر مما يؤكد ما قاله الكثيرون إن حديث رئيس العروبة كان دافعه تعصبه لفريق آخر وليس دفاعا عن العروبة وملعبه.

**

- تسعة أهداف في جولتين تلقاها مرمى الفريق الاتفاقي بشكل غير متوقع لكل محبي هذا النادي الكبير.. فالفريق في المباريات الأخيرة تطور أداؤه وتحسنت نتائجه مع مدربه الجديد جوران.. ولكنه انتكس فجأة؛ فما الذي حدث..؟!.

موضوعات أخرى