Wednesday 08/01/2014 Issue 15077 الاربعاء 07 ربيع الأول 1435 العدد

«الخزامى» تبرم اتفاقيتي شراكة مع «الفهد للاستثمار» لإدارة فندقين في الخبر

الجزيرة – الرياض:

أعلنت شركة الخزامى العاملة في مجال إدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات وتطوير العقارات التجارية في السوق السعودية أمس، عن توقيع عقدي اتفاق شراكة لإدارة فندقين جديدين في مدينة الخُبر بالمنطقة الشرقية مع شركة الفهد للاستثمار المتخصصة بتطوير العقارات والفنادق والمنتجعات السياحية،هما «وسبا الفيصلية» و»الخزامى ريزدنس».

وبهذه المناسبة، أكّد سمو الأمير بندر بن سعود بن خالد رئيس مجلس إدارة «الخزامى للإدارة»، أن هذه الخطوة المتمثلة باتفاقيتي الشراكة ستضيف بعداً جديداً إلى محفظة عقارات الضيافة التي تديرها الشركة، إلى جانب تعزيز مكانتها ويوسع إسهامها في تطوير قطاع السياحة والضيافة بالمملكة.كما أعرب عن سعادته بالشراكة مع «الفهد للاستثمار»، قائلاً: إن فريق الضيافة سيضمن أن تظلّ السمات التي تسِم شركة الخزامى بطابع التميز بارزة وحاضرة.

من جانبه، وصف أحمد الفهد رئيس قطاع الضيافة لدى «الفهد للاستثمار»، الشراكة مع «الخزامى» بالاستراتيجية، مؤكداً ثقته بأن هذه الشراكة ستُضفي قيمة كبيرة على الرؤية الهادفة إلى تطوير منشآت فندقية عالمية المستوى في الخبر وبجميع أنحاء المملكة وخارجها. ولفت إلى أن الشركة أتمت توقيع خمسة مشاريع أخرى، وأربعة مشاريع تحت التفاوض في المملكة، منوها إلى أن الاستثمارات في قطاع الفنادق ستتضاعف خلال السنوات القادمة؛ إلى جانب أن هناك خططا تستهدف دخول سوق الخليج وبعض الأسواق العالمية الواعدة. يشار إلى أن فندق الخزامى ريزدنس الذي يطل على الخليج العربي، يضم 150 وحدة فندقية ومطعما، والعديد من غرف الاجتماعات، إضافة إلى نادي رياضي. فيما يعد فندق وسبا الفيصلية الذي يتمتع أيضا بإطلالة على الخليج العربي وجسر الملك فهد الذي يربط المملكة بالبحرين بطول 25 كيلو مترا، الفندق الخامس بإدارة «الخزامى»، ويتألف من 240 من الغرف والأجنحة ومطعمين عالميين، علاوة على مرافق عديدة للاجتماعات ومركز حديث للأعمال. كذلك يضمّ الفندق قاعة للحفلات يتمّ تجهيزها وفق أعلى المستويات لإقامة كافة الفعاليات.

موضوعات أخرى