Wednesday 08/01/2014 Issue 15077 الاربعاء 07 ربيع الأول 1435 العدد

مصرف الراجحي يوقع اتفاقية مع إيزي توب «ezetop»

وقع مصرف الراجحي اتفاقية مع شركة إيزي توب «ezetop»، أكبر مزود لإعادة شحن رصيد الجوال الدولي تتيح للعملاء من خلالها الاستفادة من هذه الخدمة في أكثر من 3500 جهاز صراف آلي تابعة للمصرف تعتبر الشبكة الأكبر في المنطقة. وقع الاتفاقية في الرياض كل من الأستاذ سليمان بن عبدالعزيز الزبن الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي والأستاذ مارك رودن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لإيزي توب بحضور المسؤولين من الجانبين.

وقال الأستاذ سليمان الزبن إن المصرف يهدف من خلال هذه الخدمة الجديدة إلى إتاحة تسهيلات إلكترونية جديدة حيث سيتمكن عملاء الرواتب في المصرف من شحن أي جوال حول العالم ولأي شركة اتصالات من خلال قنوات المصرف المختلفة وبدون أي تكلفة وبتنفيذ فوري. وأضاف أن اختيار شركة «ايزي توب» جاء بناء على موقعها الريادي في هذه السوق وإمكاناتها الواسعة التي ستجعل تطبيق الخدمة غاية في السهولة، مشيرا إلى أن المصرف يهدف إلى تقديم الأحدث دوما إلى عملائه ليرتقي إلى مستوى طموحاتهم وتطلعاتهم.

وقال الأستاذ مارك رودن «نحن سعداء بالإعلان عن الشراكة الجديدة بين إيزي توب «ezetop» و مصرف الراجحي، أكبر مصرف للخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط. وسيكون باستطاعة عملاء مصرف الراجحي إرسال إعادة شحن رصيد الجوال إلى عائلاتهم وأصدقائهم أينما كانوا في العالم عبر أكثر من 3,500 جهاز صراف آلي في مختلف أنحاء المملكة.»

وأضاف أن هذه الاتفاقية تبرز التزام الجانبين المستمر لتسهيل عملية تواصل العملاء مع أحبائهم في كل مكان من خلال قنوات البيع الرائدة.

ويقدر عدد المقيمين في المملكة بأكثر من 7,000,000 مقيم ، وستكون خدمة إيزي توب «ezetop» لإعادة شحن رصيد الجوال الدولي متاحة لهم ولعائلاتهم للإرسال على مدار 24 ساعة من خلال شبكة مصرف الراجحي ، ويعزز التعاون مع مصرف الراجحي التقدم المهم لإيزي توب «ezetop» التي تعمل على فتح آفاق جديدة عبر تقديم منتجاتها إلى الشركات المالية و شركات الاتصالات الرائدة في جميع أنحاء العالم.

موضوعات أخرى