Wednesday 08/01/2014 Issue 15077 الاربعاء 07 ربيع الأول 1435 العدد

فواصل

- المركز الثالث الذي يحتله فريق التعاون حالياً في دوري جميل للمحترفين مؤشر قوي على تطور الفريق وعلى الجهد الذي بذلته الإدارة لصنع هذا الفريق ودعمه بمدرب قدير وعناصر محلية وأجنبية على مستوى عال ويجب على الجميع التكاتف للحفاظ على ما تحقق وأن لا يكون الوصول لهذا الموقع مؤقت فالتعاون بملك كل الإمكانيات لتحقيق أفضل من هذا المركز.

* *

- الترشيحات لرئاسة نادي الاتحاد لا ترقى للأسف لمستوى طموحات وآمال محبي وعشاق النادي. فالنادي بحاجة إلى شخصية كبيرة وقوية ومؤثّرة ومليئة مالياً. أما المرشحون الحاليون فلن يقدّموا أكثر مما قدّمه من سبقهم ممن لم تتجاوز رئاسته عام واحد.

- ما زال سوء التوفيق يواجهه الأهلي مع لاعبيه الأجانب الذين سرعان ما يتعرضون لإصابات تبعدهم عن الملاعب طويلاً. الأهلي يواجه هذا الموسم ظروفاً غير عادية على جميع الأصعدة حالت دون تحقيق الفريق للطموحات والتي كانت الإدارة تخطط لتحقيقها.

* *

- لم تقم إدارة الفتح بأي خطوة تساعد الفريق خلال مشاركته القادمة في البطولة الآسيوية التي باتت وشيكة ويبدو أن الإدارة عازمة على خوض البطولة بالفريق الحالي دون أي إضافات.

* *

- اللاعب إبراهيم هزازي يملك قدرات وإمكانيات فنية جيدة ولكنه يرفض استثمارها بشكل إيجابي لصالح نفسه أولاً. فمع تعدد الأندية التي يمثّلها بقيت المشاكل ملتصقة به ولم يستطع التخلص منها مما قد يؤثّر على مستقبله مع الكرة التي يكسب من ورائها رزقه كلاعب محترف.

* *

- توجه الهلال لضم حارس الفيصلي منصور النجعي أثار موجة تساؤلات كبيرة في الشارع الأزرق. فالحارس ليس بمستوى الطموحات ولا يختلف أو يتميز عن الموجودين في النادي وبالتالي فلن يجني النادي من وراء ضمه سوى الخسائر المالية.

موضوعات أخرى