Wednesday 08/01/2014 Issue 15077 الاربعاء 07 ربيع الأول 1435 العدد

ضم الشامخ والبريك لقائمة المحترفين

الهلال يجدد عقد الزوري .. ورئيس النادي يؤكد القيمة الفنية للاعب

كتب - عبدالله الحنيان:

وقع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء أمس عقداً احترافياً جديداً مع لاعب الفريق الأول عبدالله الزوري لمدة خمسة أعوام وذلك بحضور وكيل أعمال اللاعب غرم العمري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، و مدير إدارة كرة القدم فهد المفرج، ومدير الاحتراف بالنادي تركي المسند.

من جانبه أبدى رئيس الهلال سعادته بعد تجديد عقد «الزوري»، مؤكداً أنه من خيرة اللاعبين في النادي، لما يملكه من قيمة فنية متميزة وأخلاق رفيعة، مبيناً سعي النادي الدائم للاحتفاظ بلاعبيه المهمين والمؤثرين في الفريق، حيث يعد من الركائز الأساسية في الفريق الأول لكرة القدم، مقدماً شكره وتقديره لوكيل أعمال اللاعب «غرم العمري» على ما قدّمه أثناء سير المفاوضات، مختتماً حديثه بأن «العمري» من خيرة الرجال الذي تعامل معهم في الوسط الرياضي.

فيما قدّم غرم العمري شكره وتقديره لسمو رئيس النادي على حسن التعامل والتعاون أثناء سير المفاوضات، مبدياً سعادته لتقدير إدارة النادي لموكله.

من جهته عبر الزوري عن سعادته الكبيرة بالتجديد للهلال مثمناً الثقة التي حظي بها من إدارة النادي وجهازه الفني والدعم اللامحدود الذي يجده من كافة أنصار النادي متمنياً أن يوفق في تقديم مايرضي طموحاتهم.

وفي شأن متصل أبرمت الإدارة الهلالية أمس صفقتين احترافيتين جديدتين حيث انضم الثنائي الأولمبي ( عبدالله الشامخ ومحمد البريك) لقائمة اللاعبين المحترفين بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، حيث وقع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي العقدين الجديدين مع اللاعبين في مقر النادي.

إلى ذلك واصل لاعبو الفريق الكروي الأول مساء أمس تحضيراتهم استعداداً لملاقاة مضيفهم «الاتحاد» في تمام الساعة الثامنة من مساء غد، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، ضمن مباريات الجولة الـ17 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّزت التدريبات على النواحي الفنية، فرض خلالها مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» عدد من التطبيقات التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، اختتمها بمناورة على منتصف مساحة الملعب شهدت مشاركة ثلاثي الفريق الأولمبي (نواف الزعاقي، بدر المرشدي وفهد غازي)، في الوقت الذي بدأ فيه المحترف الكوري الجنوبي «كواك تاي هي» المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، في حين أجرى الثنائي (عبداللطيف الغنّام ومحمد الشلهوب) مراناً لياقياً تخلله بعض التدريبات الخفيفة باستخدام الكرة.

هذا وشهد المران متابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي.

يذكر أن الفريق سينهي تحضيراته لمواجهة الاتحاد بمران مغلق يقام عصر اليوم قبيل المغادرة إلى الطائف.

من جانبه ينتظر أن يكون المدافع البرازيلي «ديجاو» قد وصل العاصمة الرياض في وقت مبكر من صباح اليوم، على أن يجري الكشوفات الطبية في أحد المراكز الطبية المتخصصة تمهيداً للتوقيع مع الهلال كمحترف أجنبي رابع يغلق به ملف أجانب الفريق الأول في الفترة الشتوية.

موضوعات أخرى